خاص صدى الضاحية الجنوب يُقصف مجددًا… وصدى الضاحية: لن نترك دماء الشهداء تذهب هدرًا
04/12/202517:47:49
دان موقع صدى الضاحية القصف الذي طال بلدات محرونة وجباع وبرعشيت والمجادل، معتبرًا أنّ ما جرى يأتي ضمن سلسلة الاعتداءات التي يتعرّض لها الجنوب في الأيام الأخيرة، والتي تترك آثارها المباشرة على حياة الناس وممتلكاتهم.
وأشار الموقع إلى أنّ القصف استهدف مناطق سكنية وأحدث أضرارًا مادية، مؤكّدًا أنّ هذه الاعتداءات تُظهر مرة جديدة أنّ المدنيين هم الأكثر تضرّرًا من التصعيد، فيما تستمر الخروقات من دون أي التزام واضح بوقف الاعتداءات على الأرض اللبنانية.
وقال صدى الضاحية إنّ أبناء هذه البلدات يواجهون هذا الواقع الصعب بصبر كبير وصمود اعتاد عليه الجنوبيون، رغم القلق الذي تفرضه الهجمات المتكرّرة. وشدّد على أنّ هذه الاعتداءات، بكلّ ما تحمله من خسائر، لن تغيّر من تمسّك الناس بحقهم في حماية أرضهم.
وختم الموقع بالتأكيد على أنّ الجنوب سيبقى متمسّكًا بخيار المقاومة، وفاءً لدماء الشهداء الذين سقطوا دفاعًا عن أرضهم وأهلهم، وعلى أنّ الاعتداءات لن تنجح في كسر إرادة الصمود المتجذّرة في هذه القرى.
جاري تحميل الخبر التالي...