أخبار لبنان

وقفة تضامنية لـ”حماس” في مخيم البص دعما لغزة العوض

نظمت حركة “حماس” وقفة تضامنية في مخيم البص، بعد صلاة الجمعة “نصرة لغزة ودعما للمقاومة”، شارك فيها ممثلون عن القوى والفصائل الفلسطينية وأبناء المخيم.

وكانت كلمة للمسؤول السياسي لـ”حماس” في منطقة صور الشيخ عبد المجيد العوض، شدد فيها على “ضرورة تصعيد التظاهر لوقف العدوان والمجازر البشعة ضد الأطفال والمدنيين العزل في قطاع غزة”.

وأشار الى “انجازات المقاومة التي ما زالت تحقق انتصارات كبيرة على صعيد تدمير آليات جيش الاحتلال والقضاء على الجنود بعد ثلاثة وستين يوما من المعركة”، مؤكدا أن “جيش الاحتلال لن يستطيع تحقيق أي صورة من انجازاته السياسية والعسكرية مهما بلغ العدوان مداه.”

ووجه “تحية فخر واعتزاز للشعب الفلسطيني الأبي الصامد في قطاع غزة من جنوبه إلى شماله، والذي يحتضن المقاومة ويدعمها بكل الوسائل”، مشددا على “رفض الشعب الفلسطيني لكافة مشاريع التهجير وتمسكه بأرضه مهما بلغت التضحيات”.

وطالب “الدول العربية والإسلامية بضرورة تنفيذ مخرجات القمّة التي عقدت منذ شهر تقريبا، واستخدام وسائل القوة السياسية والاقتصادية للضغط على الكيان من أجل وقف حرب الإبادة في القطاع”، داعيا “مؤسسات حقوق الانسان والمؤسسات الدولية ألا تنصاع للرواية الصهيونية، وزيارة القطاع للاطلاع على حجم الكارثة والعدوان بحق المدنيين من أبناء الشعب الفلسطيني الأبيّ، وكافة مقوّمات الحياة”.

الوكالة الوطنية للإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى