أخبار لبنان

الشيخ دعموش : العدو لا ‏يزال يتخبّط و لم يحصد سوى الفشل

نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي ‏دعموش:

– العدو لا ‏يزال يتخبّط في ‏جبهة غزة وفي جبهة لبنان، ولم يحصد من عدوانه الوحشي سوى ‏الفشل والإحباط والشعور ‏بالهزيمة، بينما المقاومة بالرغم من كل الجراح تواصل ‏عملياتها وتُحقّق إنجازات وتُكرّس ‏معادلات.

– ‏العمليات الأخيرة التي أدخلت المقاومة فيها قدرات وأسلحة ‏ورسائل جديدة ستُشكّل ‏عنصرًا جديدًا لردع العدو، ومن شأنها أن تُثني العدو عن المغامرة بحرب ‏واسعة، ‏لأنّه أدرك أنّ الحرب ضدّ حزب الله ستكون كلفتها كبيرة وكبيرة جدًا. ‏ 

– ما جرى في الأيام الأخيرة على الجبهة اللبنانية والأداء النوعي ‏للمقاومة المؤثر ‏والمؤلم للعدو، هو صورة مُصغّرة وبسيطة عمّا يمكن أن ‏ينتظر العدو في حال أراد القيام بعدوان ‏واسع على لبنان. ‏ 

– المقاومة أثبتت من خلال أدائها في الميدان أنها لا تأبه بتهديدات ‏العدو، وأنها على أتم ‏الاستعداد للذهاب بعيدًا في عملياتها إذا أراد العدو التصعيد ‏وتوسعة دائرة المعركة.

– يجب أن ‏يعرف العدو أنّ مقابل كل اعتداء هناك ردّ أشد ‏وأقوى وأكثر إيلامًا، وأنّ التصعيد والتمادي في ‏العدوان لن يُمكّنه من فرض ‏شروطه وإيقاف جبهة لبنان واستعادة المستوطنين، لأنّ المقاومة لن ‏تدع هذا العدو ‏المأزوم يُحقّق أهدافه في لبنان.

  ‏الاعلام الحربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى