أخبار لبنان

الشيخ مؤمن مروان الرفاعي في بث مباشر عبر إذاعة الجمهورية اليمنية في صنعاء: تحية للقائد البطل السيد عبدالملك الحوثي ولحركة أنصار الله.

مواكبة لمواقف الأحرار عبر إذاعة الجمهورية اليمنية من صنعاء شارك عضو تجمع العلماء المسلمين في لبنان، المستشار في العلاقات الدبلوماسية الشيخ مؤمن مروان الرفاعي ضمن برنامج: عهد الأحرار باقي عبر أثير إذاعة صنعاء البرنامج العام. وتحدّث الرفاعي عن آخر التطورات في المنطقة موجهاً التحية للمقاومة في اليمن. حيث جاء في حديثه:” نتوجه بتحية إجلال وإكبار لدماء الشهداء الزكية ولعوائلهم وللجرحى وللمجاهدين على امتداد محور المقاومة. ونقول أن انتصارات غزة اليوم ما كانت لتتحقق لولا جبهات الإسناد في اليمن السعيد والعراق الأشم ولبنان المقاوم. وقبل كل ذلك الدعم اللامحدود من الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

حيث أثبت المحور تماسكه وتكامله مع جميع مكوناته، وأن الوحدة الإسلامية وثقافة المقاومة هي السبيل الوحيد للإنتصار على العدو. وهنا لا بد من توجيه الشكر لحركة أنصار الله وقائدها سماحة السيد عبدالملك الحوثي حفظه الله. فأنتم يا أهل اليمن أنتم العرب الأقحاح، وأنتم المسلمون الذين فهمتم الإسلام المحمدي الأصيل وتمسكتم بالقرآن الكريم وبالقيم الإنسانية والأخلاقية والروحية والوطنية.

أنتم يا أهل اليمن بمقاومتكم وقيادتكم ونصرتكم لأهل غزة أرعبتم أمريكا وكسرتم الهيمنة الإستكبارية العالمية للصهاينة. ولم تربكوا حركة الملاحة البحرية وحسب، أو توقفوا العدو على قدم ونصف، وإنما أوقفتم العالم بأسره على الحائط بانتظار تعليماتكم أيها الشجعان البواسل.

نعم فالإستكبار الصهيو-أمريكي يخطط لشرق أوسط جديد، لكن المنطقة هتا ترسم معالمها وحدودها قوى محور المقاومة، والكلمة الفصل للميدان.

وبمقاومتنا وصمودنا لن يكون لنا موعد إلا مع نصر أكيد بإذن الله.

يكون بزوال الغدة السرطانية من الوجود إن شاء الله. وإنه لوعدٌ حتمي بالنصر، نصر من الله وفتح قريب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى