أخبار لبنان

الشيخ حمود: تعمد العدو استهداف المدنيين في الجنوب دليل على ضعفه وهزيمته

اعتبر رئيس “الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة” الشيخ ماهر حمود في موقفه السياسي الاسبوعي، أن “العدو الصهيوني يتعمد استهداف المدنيين في لبنان، كما فعل ويفعل يوميا في غزة، منذ بدأ العدوان”.

وقال: “ان ذلك رغم قساوته والالم الذي يسببه لنا، الا انه دليل على ضعف العدو وهزيمته، يريد ان ينتقم من جمهور المقاومة، ويحدث شيئا من الخوف في قلوب المؤيدين، تغطية لعدم استطاعته تحقيق اهداف عسكرية، توازي الاهداف التي تحققها المقاومة وتسبب خللا حقيقا في البنية العسكرية الصهيونية”.

وتابع: “إننا نؤكد في لبنان وغزة، بأن استهداف المدنيين يدل على هزيمة العدو، ولن يؤثر على معنوياتنا وتصميمنا وعزمنا، رغم ان الامر مؤلم جدا ومربك لمشاعرنا جميعا”.

وعن الذكرى 39 لتحرير صيدا واكثر الجنوب، قال حمود: “كان الكثيرون يؤكدون ان احتلال الجنوب مستمر وان الصهيوني سيضم الجنوب الى ارضه كما ضم الجولان، وكانوا ينظّرون للهزيمة بكل ابعادها ويثبطون الهمم ويشككون بقدرات المقاومة، ولكنهم مستعدون لان يتحولوا الى ابطال يدّعون المشاركة في المقاومة والجهاد عندما يأتي النصر”.

اضاف: “اننا اليوم ننتظر هزيمة العدو الصهيوني في لبنان كما في غزة، وسنرى هؤلاء المشككين يتسابقون بالزعم أنهم آباء هذا الانتصار وانهم صانعوه”.

وتابع: “ان الفئات المشككة الذين لا يؤثرون على مسيرة المقاومة، ولا يؤخرونها، ولكنهم يسببون فقط ازعاجا وبعض الارباك، كهؤلاء الذين يبحثون عن ثغرة او خطأ او تقصير، يلصقونها بالمقاومة ويصدقون اعلام العدو”.

واردف: “ما يقدمه المجاهدون في اليمن لمساندة اهلنا في فلسطين وغزة خاصة، ساهم مساهمة حقيقية في جعل هذا العدوان الجائر، وحرب الابادة هذه، قضية عالمية تربك الاقتصاد العالمي”.

المصدر الوكالة الوطنية للإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى