أخبار لبنان

وفد العمالي زار “روضة شهداء المقاومة” الاسمر: بفضلهم نتمتع بالكرامة والاخلاق والعزة والانسانية

زار رئيس الاتحاد العمالي العام في لبنان بشارة الاسمر وامين عام الاتحاد سعد الدين صقر على رأس وفد من الاتحاد “روضة شهداء المقاومة”، وكان في استقبالهم رئيس اتحاد “الوفاء لنقابات العمال في لبنان” علي ياسين ورئيس اتحاد “الولاء لنقابات النقل والمواصلات” احمد الموسوي، في روضة الشهيدين الغبيري.

وقال الاسمر: “امام عظمة الاستشهاد نتلو الفاتحة والابانا لنترحم على الشهداء، شهداء الامس، ونترحم على شهداء اليوم الذين بفضلهم نتمتع بالكرامة وبالاخلاق وبالعزة وبالانسانية”.

اضاف: “نقف اليوم بكل اعتزاز امام اضرحة الشهداء حتى نرفع الرأس عاليا بعظمة الاستشهاد بالأمس واليوم، ونقول لا للمجازر والمآسي التي ترتكب في غزة وفي الجنوب من عدو غاشم، عدو للانسانية، صاحب تاريخ حافل بالوحشية والقتل والظلم والاستبداد، منذ نشأة هذا الكيان، منذ عصابات اللغنا واشترن والاراغون وتتكرر العصابات اليوم مع القتلة الذين يمارسون القتل في كل من فلسطين ولبنان”.

وختم: “الدعوة للمجتمعين العربي والعالمي لوقف هذه المجازر وتحرير جنوب لبنان وفلسطين كامل فلسطين والقدس الشريف، وعودة الكرامة التي تجسدها المقاومة في لبنان وفي فلسطين الى كامل الامة العربية”.

بدوره، قال ياسين: “باسم وحدة النقابات والعمال في حزب الله نقدر للاتحاد العمالي العام في لبنان مواقفه المشرفة دائما، هذا الاتحاد المقاوم في ساحات الظلم من اجل رفع الظلم والحيف عن عمال لبنان والذي اتخذ قراره بأن لا حق للعمال قبل حق الوطن ولا حق للوطن الا باستقلاله بدعم من المقاومة، رحم الله الشهداء ومعا ان شاء الله من اجل التحرير ولقمة العيش والاستقلال.”

المصدر الوكالة الوطنية للإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى