أخبار لبنان

مجلس ادارة COOP دير الزهراني استنكر الاعتداء على مدير الجمعية

استنكر رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية التعاونية الإستهلاكية COOP في دير الزهراني وجوارها في بيان، “الهجوم والإعتداء المتكرر على مدير الجمعية التعاونية الإستهلاكية الأستاذ خليل طفيلي في مكتبه داخل حرم التعاونية وأمام الموظفين لإرهابهم، علما أنه ليس الاعتداء الأول الذي يحصل حيث كنا قد رفعنا دعاوى قضائية ضد كل من تعرض لمدير التعاونية وللتعاونية بسوء في ذلك الوقت”.

وأعلن البيان “تضامن رئيس واعضاء مجلس الادراة اللامشروط مع مدير التعاونية ومؤازرته لا سيما ضد المحاولات التي تهدف الى تشويه سمعته والنيل من الجمعية من خلال هذا الإعتداء والإعتداءات التي سبقت، والعمل الجاد بهدف عودته لممارسة عمله في إدارة التعاونية بخير وسلامة وفي أسرع وقت ممكن”.

كما استنكر “ما نشر عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي من فيديو مسرب ومجتزأ تزييفا لحقيقة ما حصل بهدف التشويه والتعدي والافتراء بما يستهدف الجهود المبذولة من قبل مدير وموظفي الجمعية لإنماء وإنجاح وتطور عمل هذا الصرح التعاوني، الذي تستفيد منه البلدة كما البلدات المجاورة. والذي يؤشر أيضا الى أن لدى البعض الرغبة الملحة في الإساءة والتأثير السلبي على دوام نجاح التعاونية وازدهارها واستمرارها”.

واستغرب “انزلاق احد الإعلاميين لنشر معلومات محرفة عن التعاونية وزجها في أمور خلافات عائلية”، مؤكدا أن “الجمعية تحتفظ بحقها باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل الاساءات”.

وشدد البيان على أن “أهالي البلدة والمنطقة يعرفون أخلاق ومناقبية ونزاهة هذا المدير المتفاني في عمله، كما يعرفون ان المعتدي وقع بموجب دعوى قضائية سابقة تعهدا بعدم الدخول إلى الجمعية التعاونية او التعرض لموظفي ومدير التعاونية، وعندما عاود الاعتداء هذه المرة تصدى له مدير التعاونية والموظفون دفاعا عن النفس وهذا اقل ما يمكن القيام به بعد الاعتداءات المتكررة على هذه المؤسسة”.

وأكد مجلس الإدارة أنه “يتابع مع السلطات القضائية مجريات الأمور”، مؤكدا ثقته بأن “القضاء الذي يجب أن يكون الجميع تحت سقفه سوف ينصف مدير الجمعية التعاونية ويضع حدا للتعديات المتكررة ليعود مدير التعاونية لاستئناف عمله في أقرب فرصة ممكنة وانزال العقاب اللازم بالمعتدي ومحرضيه”.

المصدر: الوكالة الوطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى