أخبار لبنان

“قتلته ودفنته وانتحلت شخصيته”… شقيق الضحية فادي العاليه يروي لـ” النهار” تفاصيل الجريمة المروّعة!

قبل شهر من اليوم تقريباً، فقدت عائلة العاليه الاتصال مع ابنها فادي، ومنذ ذلك الوقت أو تحديداً بعد أيّام قليلة من تاريخ 18 آب الفائت، بدأت رحلة البحث عن فادي، لتنتهي في منطقة رأس الجبل (عاليه)، حيث عُثر على جثته مدفونة تحت التراب ومشوّهة بفعل مادة “الأسيد” التي ألقيت عليها بهدف تشويهها لإخفاء معالم الجريمة وهوية الضحية.

في هذا الاطار، روى أحد أشقاء الضحية لـ”النهار” تفاصيل رحلة العذاب التي عاشتها العائلة، مؤكداً أنّ “جميع أفراد العائلة يعيشون نوعاً من الصدمة، إذ إنهم لم يظنوا يوما أن زوجة أخيهم فادي قد تكون مجرمة إلى هذا الحد”.

وقال: “قبل نحو شهرين، عاد أخي فادي إلى منزله الكائن في منطقة البساتين، ليجد زوجته “لينا نصر الدين” (لبنانيّة) مرمية بين أحضان عشيقها”.

عندها قرّر أخي أنّ يلجا إلى الحلّ المنطقي والعقلاني ويبتعد عن ردود الفعل العنيفة، فأوكل مهمة إعداد أوراق الطلاق إلى أحد المحامين الذي باشر بالملف وسط إصرار من قبل الزوجة على أن يتم الطلاق دون التعرّض لسمعتها  وغض النظر عن فعل الخيانة الذي ارتكبته”.

ويضيف شقيق فادي: “خلال هذا الوقت،  قرّر أخي مغادرة منزله وتقسيم يومياته بين العمل بين المبيت عند شقيقتنا فاتن العيّاش التي تمتلك مشروعاً سياحيًّا”.

بعد منتصف شهر آب الماضي، وبعد أن اعتادت فاتن أن يزورها فادي بشكل ثابت كل يوم خميس وجمعة وسبت وأحد، غاب عنها دون أيّ اتصال أو عذر، فطلبت أختي من والدي أن يتفقّده في منزله في منطقة البساتين.

وهكذا فعل والدي، زار منزله القريب من منزل العائلة الأساسي، وسأل زوجته عنه فقالت له انّ فادي سافر إلى سوريا.

طبعاً لم يقتنع الوالد، وعاد بعد أيام قليلة، ليجد الزوجة تحرق بعض الأشياء في باحة قريبة من المنزل، فراوده الشك وأبلغ جهاز أمن الدولة.

وهنا لا بد من القول إن “عناصر أمن الدولة قاموا بواجباتهم على أكمل وجه، إذ اكتشفوا عبر التحقيقات، أنّ الجريمة وقعت داخل المنزل”.

وعن تفاصيل الجريمة، قال شقيق الضحية: “طلبت زوجة شقيقي فادي منه القدوم إلى المنزل لمناقشته في أوراق الطلاق، وكانت قد حضرّت له طبقاً من الطعام ودسّت فيه السمّ، وبعدما تناوله فارق الحياة مباشرة. لكن الزوجة وبالتكافل والتعاضد مع عشيقها وصديقه، لم يكتفوا بموت فادي، إنما قاما بنقل جثته إلى أحراج عاليه وعملا على دفنها بعدما رميا عليها مادة “الأسيد”، فشوهوها ظناً منهما أنهما قد يشوهان الحقيقة”.

وأشار شقيق الضحيّة إلى أنّ “زوجة فادي لم تكتفِ بجريمتها، إنما قامت بمصادرة هاتف زوجها وأرسلت رسائل نصيّة لأكثر من فرد من أفراد الأسرة محاولة تضليل التحقيق وافتعال بعض المشاكل”.

المصدر: النهار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى