أخبار لبنان

رابطة أبناء بيروت: جاهزون لأي أمر قد يحصل جراء العدوان الصهيوني

عقدت “رابطة أبناء بيروت” إجتماعها الأسبوعي وبحثت في مواضيع إجتماعية وحياتية إنسانية، وتوقفت عند “قضية الساعة” وهي الكهرباء.

وأدلى رئيس الرابطة محمد الفيل بعد الإجتماع، بتصريح، شكر في مستهله الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون على “الهبة التي قدمها للشعب اللبناني، ليتمكن من الصمود في وجه العتمة بفضل الظالمين والسارقين”.

ونوه الفيل بمتابعة الرئيس نجيب ميقاتي الدقيقة للملف وطلبه إجراء تحقيق فوري في أسباب إنقطاع الكهرباء كليا عن كل لبنان “.

وطالب ب”الضرب بيد من حديد، بخاصة في وزارة الطاقة والمياه وعدم التساهل مع أي كان ومهما كان”، وقال :” كلنا ثقة بدولة الرئيس نجيب ميقاتي وبالرئيس الجزائري عبد المجيد تبون اللذين يعطونا الأمل بأن يستعيد لبنان عافيته قريبا إذا اصطلحت الأمور وتمت محاسبة السارقين الذين ينهبون أموال الناس والدولة”.

وأكد الفيل بان الرابطة بمؤسساتها كافة “جاهزة وعلى أهبة الإستعداد لأي أمر طارىء قد يحصل في لبنان من جراء العدوان الصهيوني على غزة وعلى الأرض اللبنانية وما قد ينعكس بذلك من تداعيات أكانت  في النزوح، فالإيواء متوافر”.

وأعن ان الرابطة “تضع كل إمكانياتها وخبراتها ومتطوعيها بتصرف محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود ورئيس المجلس البلدي للعاصمة عبد الله درويش وأعضاء المجلس البلدي، مؤكدا “الالتزام بالخطة الموضوعة في لجنة إدارة الكوارث والأزمات”.

وتركت الرابطة إجتماعاتها مفتوحة، بالتنسيق مع الروابط كافة ومع الإئتلاف اللبناني الفلسطيني المشترك.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى