أخبار لبنان

عربيد أشاد بجهود وزير الاعلام في تغطية الوضع جنوبا: لإدانة مجازر العدو

اشاد رئيس “المرصد اللبناني للعلاقات الدولية والاستراتيجية” البروفسور وليد عربيد ب”الجهود  التي يقوم بها وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال المهندس زياد المكاري ووقوفه الى جانب الاعلام اللبناني المرئي والمسموع وتشديده على الدور الذي لعبه في تغطية التطورات الامنية في الجنوب”.

وطالب المجتمع الدولي والاعلام من صحافة مكتوبة ومرئية ومسموعة ب”كشف فاشية النظام العنصري في اسرائيل”، داعيا الامم المتحدة إلى “اتخاذ موقف اممي والسعي لاتخاذ قرار في مجلس الامن يدين الغطرسة الاسرائيلية وادانة المجازر التي تقوم بها بقصفها العشوائي حيث تقتل المدنيين من اطفال ونساء”.

وأكد  ان “الاعلاميين اللبنانيين الذين استشهدوا على ارض الجنوب وهم يعملون على نقل الحقيقة هم شهداء الوطن، هؤلاء الشهداء كان سلاحهم القلم و الكاميرا والكلمة المؤثرة، ضحوا بحياتهم من اجل الوطن وفي سبيل ان تبقى الحقيقة في متناول الرأي العام”.

وختم عربيد موجها تعازيه الى اهالي الشهداء من الجسم الاعلامي والمسؤولين في المؤسسات التي يعملون فيها، مثنيا على دور  الوزير المكاري “المميز ليس فقط في لبنان بل في المحافل الدولية في حماية الحريات العامة و الانسانية”.

المصدر الوكالة الوطنية للإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى