أخبار لبنان

المواقع الإسرائيلية تحت نيران حزب الله.. استهداف مباشر لمجموعة مؤلّلة!

يستكمل حزب الله بمعاركه مع العدو الاسرائيلي على الجبهة الجنوبية استهداف المواقع العسكرية الإسرائيلية، إذ أعلن بعد ظهر يوم الجمعة 17-11-2023 عن استهداف تجمعات لجنود الاحتلال “الإسرائيلي” في موقعي الضهيرة والراهب، ومستعمرة يرؤون (قرية صلحا اللبنانية المحتلة)، بالأسلحة المناسبة. ‏كما واستهدف عند الساعة 03:30 من بعد ظهر اليوم مجموعة مؤللة من القوات الخاصة في جيش الاحتلال الاسرائيلي المتموضعة في حرج المنارة بالأسلحة المناسبة وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة. ‏

واستهدف الحزب أيضًا موقعي بركة ريشا وموقع العاصي بالأسلحة المناسبة وحققوا فيهما إصابات مباشرة.

وكانت صباح اليوم قد طالت صواريخ الحزب 5 مواقع اسرائيلية، إذ أعلن ببيان صادر عنه أنّه استهدف عند الساعة 10:30 من قبل ظهر يوم الجمعة 17-11-2023 تجمعًا لجنود ‏الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من مثلث الطيحات بالأسلحة المناسبة وحقّقوا فيه إصابات مباشرة”.

كما وإستهدف تجمعاً لجنود الاحتلال بالقرب من موقع المرج و تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من ثكنة راميم (قرية هونين اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة، وموقع المالكية بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة.

وأعلن الحزب في بيان آخر، استهداف تجمّعٍ لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة يرؤون (قرية صلحا اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة، عند الساعة 01:05 من بعد ظهر اليوم، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

(ليبانون فايلز)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى