أخبار لبنان

الشيخ الرفاعي يهنِّئ الكسار عضويته في المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى: لتبقى فلسطين هي البوصلة.

قام وفد من آل الرفاعي يتقدمهم المستشار في العلاقات الدبلوماسية الشيخ مؤمن مروان الرفاعي بتقديم التبريك والتهنئة لآل الكسار وأهالي ببنين عامة بانتخاب رئيس بلدية ببنين الدكتور كفاح الكسار ليكون عضواً في المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى. حيث كان في استقبالهم في قاعة مسجد الحبيب المصطفى رئيس محافظة عكار في الجماعة الإسلامية الشيخ سعيد خلف والشيخ خضر الرشيدي والأستاذ غسان السبسبي ورئيس اتحاد روابط مخاتير عكار مختار ببنين زاهر الكسار والدكتور كفاح الكسار وحشد من فعاليات البلدة. وتحدّث الشيخ الرفاعي باسم الوفد قائلاً:” نهنِّئُ الدكتور كفاح بهذه العضوية وندعو له بالتوفيق كما ونبارك لعكار عامة هذه النتيجة في هذا الاستحقاق، ونقول أنها تشريف وتكليف في آن واحد. وعليه نعتبر أنه أصبح لنا كرسياً ومنبراً لا بد أن يصل من خلاله صوتنا لنكون في مكاننا الصحيح. وتابع الرفاعي قائلاً؛ هي وصايا نضعها أمانة بين أيديكم:
-أولا الحفاظ على المنبر السني المقاوم الذي يواجه اليهود وينبذ التطبيع.
-ثانيا التصدي بكل قوة لمشروع قوننة الشذوذ الجنسي.
-ثالثا التصدي لمشروع الزواج المدني.
-رابعاً حماية الوقف الإسلامي واستثماره ليعود بالخير على المسلمين.
-خامساً حفظ كرامة رجل الدين واحترامه وكذلك قداسة العمامة ومكانتها ليكون الشيخ في مكانه الصحيح ويوجه الشباب نحو الفضيلة وحسن الخلق، وليفهم المسلمون أمور دينهم. وليؤهل الشيخ بدوره أيضاً الشباب المسلم ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة اليهود الصهاينة على الحدود تمهيداً لتحرير القدس الشريف والصلاة في المسجد الأقصى إن شاء الله.
بدوره شكر الدكتور كفاح الكسار الشيخ مؤمن وعموم آل الرفاعي مثنياً على الكلام الطيب والنبيل مؤكداً أنه سيبذل ما في وسعه ليتمثل المسلمون وتتمثل عكار في دار الفتوى في بيروت خير تمثيل، كما سيسعى للنهوض بأبناء مجتمعنا ونشر الوعي والثقافة الدينية ومواجهة الفتن والخلافات الضيقة التي لا تجلب للمجتمعات سوى البغض والخراب وسوء الحال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى