أخبار لبنان

رضا يناشد اللواء البيسري بعدم نشر فيلم “باربي”

ناشد رئيس التجمع الطبي الاجتماعي اللبناني ممثل الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية الدولية في لبنان البروفيسور رائف رضا مدير الأمن العام بالوكالة اللواء الياس البيسري بعدم نشر فيلم “باربي” المشجع على “الجندرة والشواذ”.

وأكد رضا أن الفيلم يشجع على مفهوم الجندرة، اذ إن اللون الوردي الطاغي في الفيلم هو أحد “الف باء” الجندرة التي لا تعترف بالهوية البيولوجية الطبيعية لأصل خلق الإنسان من ذكر وأنثى.

وقال إن “أبطال الفيلم يسعون لبث أفكارهم الهدامة بطريقة هندسية مخطط لها لأن لديهم المقدرة بإظهار علامات التشجيع والتشويق لجذب المشاهدين بطريقه احترافيه لنجاح الفيلم”.

وشدد على أن الفيلم يسعى لضرب مفهوم الأسرة ولحريات الأكثرية المطلقة من الشعب اللبناني، فإن عرضه سيخلق هوة كبيرة بين من يسمح لعرضه والرافضين لعرضه وخاصة أننا في ظروف تستحق الجمع والابتعاد عن عما يجلب الاختلاف، وخصوصًا الثقافة اللبنانية والقيم والأخلاق التي نادى بها وحماها وكفلها الدستور كي لا يختلط علينا مفاهيم تحت عنوان الحضارة والحريات والواقع غير ذلك.

وسأل: “لمصلحة من ضرب الأكثرية المطلقة من المراجع الدينية والثقافية والاجتماعية ومعاداتها الرافضه للشذوذ وخاصه للثقافة الوطنية التي لها وزاره الثقافة الرافضة لعرض فيلم باربي؟”.

وقال: “بناء على ما تقدم وحفاظًا على حريات الأكثرية والقيم والأخلاق والدين نأمل اعاده النظر بمنع عرضه خدمة للحفاظ على ثقافتنا اللبنانية التي هي أهم من “باربي” ومن وراءهم من الدول المشجعة لتدمير وتفكيك المجتمع والأسرة، وبالتالي تشجيع على ثقافة الفساد وإيجاد شرخ مجتمعي وهو هدفهم المخفي”.

المصدر : بيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى