أخبار لبنان

المفتي عبد الله: المسؤولية في إيصال البلد الى الفراغات يتحملها من عطل الحوار

اشار مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبدالله الى اننا “لم نهرب من القيام بواجباتنا ولم نبتعد عن المسار الحسيني، بقينا نواجه كل التحديات بروحية الثورة الحسينية وشعارنا في هذه المواجهة هو”وما بدلنا” والذي كان على الدوام يأخذنا الى نهضة سيد الشهداء أبي عبد الله الحسين”.

ولفتت في كلمة له في المجالس العاشورائية التي اقامها رئيس مجلس النواب نبيه بري في قاعة ادهم خنجر في دارته في المصيلح طيلة ايام عاشوراء، الى اننا “تحملنا مسؤولياتنا بحس عال من الوطنية والحرص على لبنان ووحدته، لكن للأسف هناك من يريد ان يشيطن موقفنا السياسي، لن نستكين حتى إيصال الوطن الى شاطئ الأمان”.

واكد بان “ان كل ما يعانيه الوطن من مشكلات على مختلف المستويات يشكل قلقا لدى المواطنين وهو ما يستدعي من كافة الاطراف الترفع عن الشخصية والابتعاد عن الكيدية وتقديم مصلحة لبنان على ما عداها من مصالح”. واعتبر “إن من يتحمل المسؤولية في إيصال البلد الى الفراغات الحاصلة في الرئاسة وفي العديد من مؤسسات الدولة هو من عطل الحوار، ان من أوصل البلد الى ما وصل اليه هو الكيد والتعنت السياسيين”.

اضاف: “نحن ندرك ان هناك محاذير جدية تستوجب تحملا للمسؤولية وتحتاج الى شجاعة وجرأة في اتخاذ المواقف، فالهروب من تحمل المسؤولية لا يحل المشكل على الاطلاق”. وتابع “لن نتغير ولن نتبدل في التمسك بثوابتنا والحسين سيبقى مشعال هدايتنا”.

واختتم المجلس بالسيرة الحسينية تلاها السيد نصرات قشاقش.

موقع النشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى