أخبار لبنان

الشيخ مؤمن مروان الرفاعي على رأس وفد من بلدة ببنين العكارية يقدم التعازي والتهنئة لبلدة حبشيت وقيادة المقاومة بالشهداء على طريق القدس

قدم المستشار في العلاقات الدبلوماسية الشيخ مؤمن مروان الرفاعي على رأس وفد من بلدة ببنين العكارية التبريك والتعازي والمواساة لبلدة حبشيت العكارية ولقيادة وجمهور المقاومة الإسلامية بالشهيد السعيد حسن أحمد محمد وإخوانه الذين ارتقوا على طريق القدس. حيث شارك الوفد بتقبل التعازي مع عائلة الشهيد بحضور مسؤول منطقة الشمال في حزب الله فضيلة الشيخ رضى أحمد وعضو المجلس السياسي الحاج محمد صالح وعدد من القيادات والنخب. ثم أدى الجميع صلاة الجمعة في مسجد البلدة بإمامة المسؤول الثقافي في حزب الله فضيلة الشيخ علي اسماعيل. وفي كلمة باسم الوفد تحدّث الشيخ الرفاعي في مجلس العزاء بكلمة جاء فيها:” نفتخر اليوم في عكار أننا جزء من العمل الجهادي الذي يؤسس للنصر العظيم والذي يقضي بتحرير فلسطين وإزالة الكيان المؤقت اسرائيل من الوجود إن شاء الله.

ونؤكد أننا ماضون في هذا الصراع القائم بين جبهة الحق وجبهة الباطل؛ بين الجبهة الحسينية العلوية المحمدية، وبين الجبهة اليزيدية اليهودية.

وإلى اليهود وأعوانهم من المطبّعين والمتخاذلين نقول لهم اقتلونا دمرونا مزقونا، فجروا ليس فقط وسائل الإتصال والتواصل، فحتى لو فجرتم البرادات وأجهزة التلفاز وكل ما هو جهاز كهربائي وتكنولوجي فإننا لن نتخلّى عن فلسطين ولا عن مقدسات الأمة في فلسطين. ونحن اليوم نتسلّح بالوحدة الإسلامية وبالصبر وثقتنا بقيادتنا الحكيمة عالية وخيارنا دائماً وسيبقى المقاومة وموعدنا مع النصر هذا وعد الله، ألا إن نصر الله قريب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى