أخبار لبنان

يلي ناطر القذافي يعمل رئيس لابتزازه هو انتِ.. يعقوب: قضية الإمام أكبر مِنك

أصدر الكاتب والمحلل السياسي محمد يعقوب بيان جاء فيه:

قضية الإمام الصدر واخويه لن تكون للمزايدات وتمرير الرسائل التي لطالما كان الشغل الشاغل لتلك “المحامية” المعروفة بالبيع والشراء تحديدا في هذا الملف.

واضاف يعقوب: كلام هذه المحامية مردود عليها جملةً وتفصيلاً… “يلي ناطر القذافي يعمل رئيس لابتزازه هو انتِ مش نحنا”.. ولا ننسى من اخرجك من محاكم بغداد بالأمس، ابحثي بين السطور لتفهمي من هو الإمام الصدر..

وأشار إلى أن المدعو مصطفى عبد الجليل وهو قاضي بالمناسبة غيّر أقواله.. فكلامه بالأمس أمام نجل الإمام الصدر السيد صدري كان واضحا.. واعترف بنقل الإمام الصدر مع آخرين إلى ثلاثة سجون عام 2011 بطوافات عسكرية.. “واضح مين الكذاب”.

واضاف يعقوب: للقاضي حسن الشامي الف تحية لجهوده في قضية الإمام واخويه.. والذي أثبت للجميع أن وراء كل حق مُطالب لن يستكين الا بتحقيق العدالة وكشف الحقيقة.

اما عن كلام هنيبعل عن الابتزاز بالمال قال يعقوب:  أكاذيب اعتاد عليها وفريقه.. ” لو وُضع مال الدنيا أمام القاضي الشامي لن يرف له جفن”.

أصبح الكل على علم ان الجانب الليبي يكذب ويراوغ ويضلل ويخفي المعلومات باستعمال كل الوسائل ومنها  عبد الجليل وتلك المحامية التي استخدمها بعضهم لتزوير الحقائق بحجة الدفاع.

هذه القضية لن تموت ولن نسمح لاحد بالتشويش والتحوير والتبرير واختلاق الأكاذيب كما هو الحال بموضوع “هنيبعل” اليوم.. ان كان عبر ليبيا او وكلاء.

وختم يعقوب: هنيبعل الموقوف اليوم لسبب اساسي وواضح وصريح.. اخفاء معلومات بشأن الإمام واخويه وسيبقى سجينا حتى يعترف بما لديه من معلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى