أخبار لبنان

الشيخ مؤمن مروان الرفاعي في ندوة دولية ضمن فعالية حديث البحرين

نصرة للشعائر الدينية الحسينية المستهدفة، وبدعوة من المجلس السياسي في إئتلاف شباب ثورة ١٤ فبراير شارك عضو تجمع العلماء المسلمين في لبنان المستشار في العلاقات الدبلوماسية الشيخ مؤمن مروان الرفاعي في حلقة ضمن برنامج حديث البحرين تحت عنوان ” عاشوراء البحرين حريات منتهكة وصمود شعبي”.

والتي نُظِّمت بإدارة الدكتور إبراهيم العرادي وبمشاركة سماحة السيد عباس شبر عضو المجلس الإسلامي العلمائي في البحرين.

وتناولت محاور الحلقة مواضيع تاريخية وأسس إسلامية تعزز الوحدة الإسلامية وثقافة الثورة التي جاء بها الإمام الحسين عليه السلام.

وأسِف الشيخ الرفاعي للعدوان الذي طال أحباب آل البيت عليهم السلام وأكد أن هذه الإنتهاكات لن تؤدي إلى فتنة سنية شيعية لأن المسلمين سنة وشيعة يوالون ويحبون ويعظمون أهل البيت. وأشاد بالشعب البحريني الذي رغم كل العقبات مستمر في دعم فلسطين. واعتبر الرفاعي أن ما يحصل مع الشعب البحريني وشعوب محور المقاومة هو امتداد لما حصل في كربلاء.

وكما انتصر الإسلام في عاشوراء سننتصر اليوم على اليهود الصهاينة وأعوانهم. وختم برسالة لعلماء البحرين داعيا العلماء سنة وشيعة لبيعة الإمام الخامنائي قائداً عاماً وولياً لأمور المسلمين مضيفاً نحن هنا نبايع الولي الفقيه الإمام الخامنائي وتحت رايته لن يكون لنا موعد إلا مع النصر إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى