أخبار لبنان

الحاج حسن: المقاومة جاهزة للتعامل مع خيار الحرب

أكد رئيس تكتل بعلبك الهرمل النائب الدكتور حسين الحاج حسن أن: “المقاومة في لبنان عازمة على إسناد غزة، والطريق الوحيد لمن يريد الهدوء في المنطقة كلها هو وقف العدوان على غزة، وهذا ليس موقف لبنان فقط بل هو موقف كل محور المقاومة”.

وخلال لقاء سياسي نظمه حزب الله في مركز الإمام الخميني (قده) الثقافي في بعلبك بحضور جمع من الفعاليات، لفت الحاج حسن إلى أن “المقاومة بدأت عملياتها منذ ٨ تشرين الأول، وكان العنوان إسناد غزة”، مردفًا: “الصحافة “الإسرائيلية” قالت إن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أعلن منذ البداية إسناد غزة من خلال إشغال الجيش “الإسرائيلي” عبر إنزال الخسائر بالاقتصاد، وتهجير “السكان” وقد حقق الهدف”.

ولفت إلى أن “العدو يعلم أنه قد تم تحقيق الهدف، والدليل أن هدف إسناد غزة قد تحقق، هو كثرة العويل والصراخ “الإسرائيلي” في كل المجالات العسكرية والمدنية والأمنية”.

وشدد الحاج حسن على جهوزية المقاومة في حال ارتكب العدو أي حماقة، مضيفًا: “لقد قلنا في فترات سابقة إننا نريد إسناد غزة ولا نريد توسعة الحرب، لكن إذا قرر العدو ارتكاب حماقة ما تتعلق بأي تطور قد يراه هو مناسبًا، فإن المقاومة جاهزة للتعامل مع خيار الحرب، ولديها كل القدرة من العديد والعتاد والقدرات والتكنولوجيا، ولقد خبر العدو في الأيام الماضية بعضًا من بأسنا”.

العهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى