أخبار لبنان

الحراش من عكار: الشذوذ السياسي اشد خطرا على البلاد مما عداه

جال منسق “التيار العربي المقاوم” الشيخ عبد السلام الحراش في بلدات عكارية شملت عكار العتيقة، الدورة التحتا، عيدمون، كروم عرب وبيت الحاج،  ورأى أن “الشذوذ السياسي الذي تمارسه المجاميع السياسية اشد خطرا على البلاد والعباد مما عداه، ففي حين يئن المواطنون تحت وطأة الخوف والجوع، لا يأبه هؤلاء من السير وفق مصالحهم الحزبية والطائفية في الانحراف عن الطريق الى وطن العدالة الاجتماعية والمساواة”.

وقال:”هؤلاء النواب الذين ينتظرون سعر صرف الدولار الانتخابي الرئاسي، لا يستحقون احترام مواطنيهم المخدوعين الذين اولوهم امانة التمثيل والثقة، فضيعوا عليهم آمالهم في وصول رئيس للجمهورية للبنانيين، يحمي وحدتهم الوطنية حتى لا يهتكها ذوو الذهنية الميلشيوية سعيا الى المكاسب والمناصب على حساب الوطن واهله”.

وختم:” نسأل هؤلاء النواب الذين يستفزون المواطنين كل يوم بعدم الذهاب الى المجلس النيابي وعدم احترام الدستور، هل انتم فعلا تستحقون هذه المواقع الرسمية في الحل والعقد؟ ام انكم تكتلات في خدمة رعاياكم سباقا وكباشا لتربحوا حتى ولو دمرتم البلد، وهذا مرده الى اعتلالكم وافتقادكم الى المواصفات الوطنية التي تؤهلكم لتشرعوا للناس وانتم عاجزون عن حل ازمة، انتم المسؤولون عنها بسبب اخفاقكم وعجزكم”.

المصدر : الوكالة الوطنية للاعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى