أخبار لبنان

بسبب الحرب على غزة .. محامون في طرابلس يطردون وفدًا أميركيًا

نفّذ عدد من المحامين وقفة أمام مقر النقابة في طرابلس رفضًا لزيارة وفد التنمية الأميركية الذي كان بصدد تنظيم ندوة داخل قاعة النقابة، وذلك لانحياز الإدارة الأميركية إلى جانب العدو الصهيوني بحربه على غزة.

وأكد ناشطون في المؤتمر الشعبي الوطني استنكارهم لزيارة وفد من وكالة التنمية الأميركية إلى طرابلس، حيث كان من المقرر إقامة الندوة تحت رعاية دار النقابة في طرابلس.

المحامي عبد الناصر المصري قال: “فوجئنا باستضافة الأنشطة الممولة والمدعومة من وكالة التنمية الأميركية التي تعد إحدى أذرع المخابرات المركزية لاختراق المجتمعات العربية، في حين يطالب أحرار الأمة برفع الصوت ضد الولايات المتحدة الأميركية الشريك الأكبر للعدو الصهيوني في حرب إبادته المجنونة ضد الشعب الفلسطيني، وأبناء غزة الأبطال”، مجددًا رفضه لتلك التحركات المشبوهة.

وأضاف: “إننا في اتحاد الشباب الوطني، ومن موقع نضالنا المستمر لتعزيز سلاح مقاطعة البضائع والمؤسسات والهيئات المرتبطة بالإدارة الأميركية والشركات الداعمة للعدو نعتبر أن هذه الندوة المقررة تأتي في سياق التعمية على مجزرة الخيم في مدينة رفح”، مضيفًا: “من غير المقبول أن تستضيف نقابة الحق والعدالة من يرتكب الجرائم ضد الشعب الفلسطيني ويزود العدو بالمال والسلاح لاستمرار حرب الإبادة ضد أبناء غزة، واستمرار العدوان على أبناء وقرى الجنوب اللبناني الصامد”.

العهدالاخباري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى