أخبار لبنان

فضل الله: مستعدون لكل الاحتمالات!!

 قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان اللبناني حسن فضل الله للميادين أن “صعيد الاحتلال محاولة لإيجاد ما يعده عاملاً رادعاً” وان “الاحتلال استهدف منازل سكنية ليس فيها أي حركة عسكرية.. فأي إنجاز في ذلك؟ الكل يعرف أن الاحتلال لحقت به هزيمة تاريخية في بنت جبيل في 2006 والمقاومة تحدد الرد وتتعاطى مع التصعيد الاسرائيلي بما يتلاءم وتدرس الأمر بعناية”.

وأضاف “الفرق بين الماضي واليوم أن هناك مقاومة اليوم تواجه وترد وتصنع المعادلات” وان “إمكانيات المقاومة تطورت بشكل كبير وخصوصاً بعد 2006 وهناك إرادة قوية وجاهزية في الميدان ودقة وتحكما والفعل الحقيقي نقوم به ضد منشآت العدو العسكرية وعندما صعد الاحتلال طورت المقاومة أساليب المواجهة” وان “المقاومة لديها دور كبير في هذه المعركة والعدو يعرفه جيداً والتضحيات التي نقدمها في جنوب لبنان هي جزء من المعركة الكبرى لمنع العدو من تحقيق أهدافه”

وقال” نحن نعمل على هدفين أولهما إسناد غزة والثاني الدفاع عن أرضنا ومنع النتائج الكارثية إذا حقق العدو أهدافه والمعادلة مختلفة تماماً ولأول مرة المواقع الإسرائيلية على الحدود تصبح أهدافاً يومية مع استنزاف جيش العدو، المأزق العسكري الإسرائيلي كبير وستشكف الأيام تباعاً حجم ما يلحق به”.

واكد أنهم “جاهزون لكل الاحتمالات وكل مرحلة لها متطلباتها وطرقها سواء على المستوى السياسي أو العسكري و “إسرائيل” ليس لها في لبنان إلا الهزيمة ولدينا الإمكانات والأهم أنّ لدينا إرادة هائلة” وأنه “يجب ألا ينتصر هذا العدو في غزة وإذا حقق أهدافه هناك فإنّ كل المنطقة ستدفع ثمناً باهظا”

المصدر: موقع قناة الميادين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى