أخبار عربية

اعتقالات و اطلاق غاز مسيل للدموع .. ماذا يحصل في الضفة الغربية؟

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلية فجر اليوم، عمليات اقتحام كثيفة لمدن وبلدات ومخيمات فلسطينية في الضفة الغربية، وتركزت الحملة في مدينتي رام الله والخليل جنوب الضفة الغربية.

واقتحمت قوات الإحتلال مخيم الفوار جنوب الخليل من محاور عدة، وانتشرت بكثافة في أزقته وشوارعه، وسط مواجهات عنيفة مع الأهالي تخللها إطلاق الرصاص الحي والغاز المسيل للدموع، ما أدى لإصابة شاب فلسطيني إصابة بليغة.

ونقلت “روسيا اليوم” عن مصادر محلية انه “من بين المناطق التي اقتحمتها القوات الإسرائيلية في الخليل، بلدات يطا والسموع ودورا جنوبا، بالإضافة إلى بلدة بيت أمر شمالا، حيث انتشرت في محيط المنازل، وفي الطرق الرئيسية ومنعت حركة المواطنين”.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرى رمانة وزبوبا والطيبة، غرب جنين، وكثفت وجودها في محيط بلدة سيلة الظهر جنوب المحافظة، وقريتي سالم وتلفيت في محافظة نابلس.

واقتحمت قوة مكونة من 20 آلية، وسط مدينة رام الله وتواجدت على دوار المنارة وشارع الإرسال، وشارع النهضة في مدينة البيرة، ودهمت بنايات في المدينتين.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات جيش الاحتلال فجرًا نائب مدير أوقاف القدس الشيخ ناجح بكيرات والشاب بهاء محمود العروج عقب دهم منزليهما.

الوكالة الوطنية للإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى