أخبار لبنان

حزب الله ينفذ سلسلة عمليات اليوم.. هذه أبرزها

أعلن حزب الله عن سلسلة عمليات ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي، شمال فلسطين المحتلة، اليوم. وقال الحزب، في بلاغات عسكرية، إن مقاتليه هاجموا موقع جل الدير وجل العلام والراهب وحدب البستان، اليوم الثلاثاء، بالأسلحة “المناسبة” حسب وصفه، وحققوا فيه إصابات مباشرة، دعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية.

كما أعلن عن استهداف مصنعا تابعا لشركة رافايل للصناعات العسكرية الاسرائيلية في منطقة شلومي بالصواريخ، واصيب اصابة مباشرة وشوهدت النيران تندلع فيه.

يضاف إلى سلسلة العمليات استهداف قاعدة بيت هلل العسكرية بصواريخ غراد (كاتيوشا) مما أدى الى اصابتها اصابة مباشرة، كما تم إصابة دبابة معادية قرب مستوطنة نطوعا ‏بالأسلحة المناسبة اصابة مباشرة. ‏ ‏

ومن أبرز العمليات المنفذة اليوم، استهداف بالصواريخ الموجهة تجمعا لجنود العدو الصهيوني داخل منزل في مستوطنة أفيفيم مما أدى الى سقوط عناصره بين قتيل وجريح، وقوة من “الجمع الحربي” التابع للاستخبارات العسكرية الإسرائيلية أثناء وجودها في منزل عند أطراف مستعمرة المنارة بصاروخين موجهين ما أدى الى سقوط عناصرها بين قتيل وجريح، وتجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في موقع المالكية ‏بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه اصابات مباشرة، ومنزلًا في مستعمرة المطلة يتمركز فيه جنود ‏للعدو الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة وتمّ إصابته إصابة مباشرة.

المصدر : شهاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى