أخبار لبنان

“حزب الله سيبقى دائماً في خدمة الناس”

أشار عضو كتلة “الوفاء للمقاومة”، النائب ابراهيم الموسوي، الى أن “منهج الثبات والرؤية الواضحة وكذلك التضحيات والدعم الذي تقدمه الجمهورية الإسلامية جعل محور المقاومة في موقع تحقيق الانتصارات الكبرى، وأن يطرح بديلا عالميا بالاستناد إلى الرؤية الإسلامية لتحقيق العدالة الاجتماعية، وأن ‎هذا ما طرحه الإمام الخميني قدس منذ بداية الثورة”.

وأضاف الموسوي، خلال لقاء سياسي نظمه القطاع الثاني لحزب الله في البقاع بمنزل السيد علي أحمد الموسوي في النبي شيت بحضور فعاليات البلدة، “نحن نعرف تمامًا حقيقة المخطط الأميركي وحجم التدخلات الخارجية في هذا الملف والتعقيدات والعقبات التي يضعها في طريق إنجاز هذا الاستحقاق الأساسي للنهوض مجددًا في طريق إنقاذ لبنان، لذلك سنبقى نؤيد دعوة الأطراف للحوار لكي نصل إلى قواسم مشتركة لإنجاز الاستحقاق في أقرب فرصة ممكنة”.

وأردف، “حزب الله سيبقى دائماً في خدمة الناس، يضع كل إمكاناته لمساعدتهم، مؤكدًا على ضرورة الاستمرار في التكافل الاجتماعي في هذه المرحلة الصعبة”.

وختم قائلا: “رغم قساوة الظروف فإن المستقبل هو مستقبل واعد لجهة تمكّن أمتنا من التخلص من مؤامرات الأعداء وتحقيق انتصارات إضافية في كل الميادين والنهوض من هذه الأزمة التي أسس لها الفساد وفاقمها الحصار الأميركي الظالم”.

المصدر موقع لبيانون ديبايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى