أخبار لبنان

القطان: التحرير الثاني ما كان ليتحقق لولا معادلة “الشعب والجيش والمقاومة”

هنأ رئيس جمعية “قولنا والعمل” الشيخ أحمد القطان، في بيان، “اللبنانيين جميعا والبقاعيين خصوصًا، بالذكرى السابعة للتحرير الثاني، تحرير الجرود”، مشيرًا الى أن “هذا التحرير الثاني ما كان ليتحقق لولا المعادلة الماسية: الشعب والجيش والمقاومة”.

وحيّا “المقاومة قيادة ومجاهدين والجيش اللبناني والشعب اللبناني الذين أثبتوا بتلاحمهم أنهم قادرون على الانتصار على كل عدو يريد أن يعثو خرابًا وفسادًا ودمارًا ببلدنا لبنان”.

وقال الشيخ القطان “في الذكرى السابعة للتحرير الثاني تحرير الجرود، كل التحايا لأرواح الشهداء الذين سقطوا دفاعًا عن كل لبنان وكل اللبنانيين في الجرود ليكون لبنان آمنًا مستقرًا ومطمئنًا. ونحن أيضًا ندعو بالشفاء العاجل للجرحى الذين جُرحوا في هذه المعركة لا سيما من الجيش اللبناني والمقاومة والشعب اللبناني الأبي”.

وأضاف “نحن إذ نؤكّد في هذه الذكرى السابعة لتحرير الجرود التحرير الثاني، نؤكّد دعمنا لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة وتمسكنا بهذه المعادلة التي نعتبر نحن كبقاعيين، أنها المعادلة التي استطاعت أن تحمي كل لبنان واللبنانيين على اختلاف انتماءاتهم الطائفية والمذهبية والحزبية”.

ودعا القطان “كل اللبنانيين ليتحلقوا حول جيشهم ومقاومتهم ووحدتهم الوطنية والإسلامية لأننا بذلك نستطيع أن نحمي لبنان وأن نحمي كل اللبنانيين”.

المصدر العهد الإخباري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى