أخبار لبنان

الشيخ مؤمن مروان الرفاعي: الإمام الخامنائي قائد لجبهتنا الحسينية.

المعركة القائمة في فلسطين اليوم هي بين جبهتين، جبهة الحق وجبهة الباطل، وقد قال القائد الإمام آية الله سماحة السيد علي الخامنائي دام ظلّه الشريف عنها أنها معركة بين الجبهة الحسينية والجبهة اليزيدية.

إنطلاقاً من هذا المفهوم أقام تجمع العلماء المسلمين في لبنان ندوة فكرية بعنوان:” طوفان الأقصى استمرار للصراع القائم بين الجبهة الحسينية والجبهة اليزيدية”.

وتحدث فيها كل من سماحة الشيخ مصطفى ملص عضو مجلس الأمناء تحت عنوان:” موقع أهل السنة والجماعة بين الجبهة الحسينية والجبهة اليزيدية”.

ورئيس الهيئة الإدارية سماحة الشيخ الدكتور حسان عبد الله تحت عنوان:” الترجمة السياسية لشعار الصراع القائم هو صراع بين الجبهة الحسينية والجبهة اليزيدية”.

وذلك في قاعة الوحدة الإسلامية -مبنى تجمع العلماء المسلمين- في الضاحية الجنوبية لبيروت.
وفي كلمة للإعلام الإيراني تحدّث المستشار في العلاقات الدبلوماسية الشيخ مؤمن مروان الرفاعي قائلاً:” جئنا اليوم من عكار إلى التجمع لنؤكد أن الوحدة الإسلامية هي سر انتصارات محور المقاومة الحسيني.

وأننا وبكل صراحة لا بد لنا كمسلمين سنّة وشيعة من قائد يرعى شؤون الأمة الإسلامية المصيرية، ويقود الصراع مع العدو الصهيو-أمريكي.

ومن هنا نؤكد أننا اخترنا الإمام الخامنائي ولياً وقائدا لنا في جبهتنا الحسينية. ومعه لن يكون لنا موعد إلا مع النصر إن شاء الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى