أخبار لبنان

لقاء “الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية في البترون أسف لوقوع الحادثة الاليمة في جران: نرفض كل أشكال الفتنة

أعرب لقاء “الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية “في البترون في بيان عن أسفه “لوقوع حادثة أليمة في بلدة جران البترونية، أدت إلى مقتل أربعة مواطنين من بينهم عسكري من عداد الجيش اللبناني وجرح عدة أشخاص من ركاب شاحنة بيك آب ومساء أمس توفي سائق الشاحنة متاثرا بإصابته في الحادث”.

وأضاف :”اننا على ثقة ان الأجهزة الأمنية اللبنانية، تتابع هذه الحادثة الأليمة واننا ندعوها إلى اجراء كافة التحقيقات واتخاذ صفة الادعاء على كل من يظهره التحقيق متورطاً فيها واطلاع الرأي العام على ملابساتها. كما اننا نلفت الانتباه إلى بعض من يسعى إلى تسعير المواقف وخلق فتنة بين أهالي عكار والبترون عبر التحريض بكلام طائفي بغيض”.

وقال :” اننا نرفض كل أشكال الفتنة والعنف وندعو إلى مقاربة الحادثة من خلال السلطات القضائية المختصة ومحاسبة المرتكبين اياً كانوا.”

وتابع”كذلك نحن نسعى إلى إحقاق الحياة الكريمة لأبناء الوطن الواحد ، وندعو إلى نبذ انتهاك القانون والمخالفات بكل اشكالها والاحتكام إلى القضاء لإحقاق العدالة والمساواة بين المواطنين”.

وختم البيان ” ان الظروف التي يمر بها لبنان لاسيما الاعتداءات الصهيونية المتكررة على قرانا وأبنائها الصامدين تحتم التنبه ومواجهة كل ما من شأنه زعزعة الاستقرار والأمن، وأخذ البلاد إلى حالة تصدع داخلي لا سمح الله”.

الوكالة الوطنية للاعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى