أخبار لبنان

جابر مهنّئاً بالأضحى: تحية إلى كل عائلة لبنانية وفلسطينية قدّمت شهيداً على طريق القدس

هنأ مدير موقع صدى الضاحية عماد جابر العالمين العربي والإسلامي عموماً واللبنانيين خصوصاً بحلول عيد الأضحى المبارك، آملا أن “يحمل العيد الذي يمثل أسمى قيم التضحية أبواب الأمل الخلاص من أجل الخروج من الأزمات السياسية والاقتصادية التي باتت تشمل مختلف المؤسسات.”

وأضاف: “يمرّ علينا العيد هذا العام وجنوب لبنان يرزح تحت وطأة الاعتداءات المستمرة من العدو الصهيوني. في هذه الأوقات العصيبة، نوجه تحية إجلال وإكبار إلى أهلنا في جنوب لبنان، الذين يواصلون الصمود والتحدي رغم كل الصعاب بسبب العدوان الإسرائيلي المستمر. ونتوجّه بتحايا العز والتبريكات لكل عائلة فقدت شهيداً أو شهيدةً جرّاء العدوان الغاشم.”

وقال: “في هذا السياق، لا يمكننا أن ننسى أهلنا في فلسطين الذين يواجهون حصاراً قاسياً وعدواناً صهيونياً آثماً. إن صمودهم وثباتهم في وجه الظلم هو مصدر فخر وإلهام لنا جميعاً. فتحيّة خالصة إلى أبناء فلسطين وإلى عوائل الشهداء والجرحى، نقول لكم أنكم تسطّرون ملحة النصر والتحرير.”

وأردف: “كما نحيي المقاومة الباسلة في فلسطين ولبنان، واليمن والعراق ، حيث تدافع عن كرامة الأمة وحقوقها المشروعة. إن تضحياتهم الكبيرة وصمودهم المستمر يمثلان رمزاً للعزة والكرامة. نسأل الله أن يسدد خطاهم وينصرهم على أعدائهم، وأن يكتب لهم النصر والتمكين.”

نسأل الله في هذه الأيام المباركة أن يفرج كرب المكروبين، ويشفي جرحى المصابين، ويرحم شهداءنا الأبرار، وأن يعم السلام والأمان على بلادنا وأمتنا الإسلامية.

عيدكم مبارك، وكل عام وأنتم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى