أخبار عربية

الرئيس الأمريكي جو بايدن شجَّعَ جيش الاحتلال “الإسرائيلي” على ارتكاب جرائم حرب ضد المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة!

المكتب الإعلامي الحكومي الفلسطيني :

– الرئيس الأمريكي جو بايدن شجَّعَ جيش الاحتلال “الإسرائيلي” على ارتكاب جرائم حرب ضد المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة، ومنحه غطاءً كاملاً للقصف العشوائي للمنازل الآمنة والمدارس والمستشفيات، وصمت أمام مجازره ضد الأطفال والنساء.

– الرئيس الأمريكي جو بايدن وافق على منع إدخال المساعدات لعدد 2.4 مليون إنسان في قطاع غزة، وساهم في تأزيم الواقع الإنساني في قطاع غزة، وأعلن مواقفه التي برر خلالها جرائم ارتكبها جيش الاحتلال بالطائرات بشكل مخالف للقانون الدولي.

– أصبح من الواضح أن الرئيس الأمريكي بايدن يحاول القضاء على فكرة أن يكون الإنسان فلسطينياً من خلال عدم الاكتراث بالأعداد الكبيرة للضحايا الفلسطينيين الذين قتلهم جيش الاحتلال “الإسرائيلي”، وكذلك تنكّر لحقوق الشعب الفلسطيني التي أقرها المجتمع الدولي نفسه.

– نُحمل الولايات المتحدة الأمريكية والرئيس بايدن شخصياً ومعهم المجتمع الدولي إلى جانب الاحتلال “الإسرائيلي” المسؤولية الكاملة عن الجرائم التي يرتكبها الاحتلال ضد شعبنا الفلسطيني وضد المدنيين والأطفال والنساء، ونطالب كل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال المجرم من أجل وقف الحرب الوحشية عن قطاع غزة بشكل فوري وعاجل.
المصدر: وكالة شهاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى