أخبار لبنان

نائب يُعلن موقفه من جلسة الخميس… ويكشف دعوة ملحّة!

دعا رئيس مجلس النواب نبيه بري إلى جلسة تشريعية لدرس المشاريع واقتراحات القوانين المنجزة، عند الساعة 11:00 من صباح يوم الخميس المقبل.

في هذا الإطار، يؤكّد النائب بلال الحشيمي، أنه “سيحضر الجلسة تشريعية، وأنه مع التمديد لقائد الجيش العماد جوزاف عون لأن التمديد أصبح من الضرورات التي لا يمكن التساهل بها”.

ويُفضّل الحشيمي، أن تكون الجلسة التشريعية جسلة تشاور لإنتخاب رئيس للجمهورية، لأنه أمر مهم جدًا كما أننا بحاجة إلى التمديد لقائد الجيش وإلى بعض القوانين، لكننا أيضًا بحاجة أكثر إلى إنتظام عمل الدولة وإنتخاب رئيس للجمهورية، لأن البلد لم يعد يحمل”.

ويلفت إلى أن “الخارج يرغب بمساعدة لبنان لكن على الدولة اللبنانية أن تساعد نفسها أولاً، خاصة في هذه المرحلة الحرجة التي نمر بها لأننا نتّجه إلى المزيد من الإنهيار، إضافة إلى ما يحصل في غزة من إبادة جماعية والعدوان الإسرائيلي المستمر جنوبًا”.

ويتطرّق الحشيمي إلى الزيارة التي قام بها إلى الكويت، موضحًا أن “الزيارة إلى الكويت كانت ممتازة وأنه إلتقى بالسفير وعدد من المغتربين والجميع أكد أننا بحاجة إلى تحقيق الإستقرارفي ظل الوضع الراهن والمعاناة التي نعيشها والجميع يدعو إلى إنتخاب رئيس للجمهورية من أجل وضع الأمور على السكة الصحيحة وعودة الإنتعاش إلى البلد”.

المصدر: Lebanon Debate

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى