أخبار لبنان

حب الله استقبل وفدا قياديا من الحرس القومي العربي

استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية في “حزب الله” النائب السابق حسن حب الله، وفدا قياديا من الحرس القومي العربي برئاسة قائده في لبنان أسعد حمود، وضم عضوي المكتب السياسي اللواء خالد كريدية وعبد الرحمن الجاسم، في حضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود، حيث تم التباحث في آخر التطورات السياسية المتعلقة بالقضية الفلسطينية واوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان.

تناول اللقاء، وفق بيان للعلاقات الاعلامية في “حزب الله” “الاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى المبارك، وما يتعرض له من محاولات تدنيس من قبل قطعان المستوطنين مشيدين بتضحيات اهلنا في الضفة الغربية وبالمواجهات الشعبية ضد الصهاينة ومواجهات اسرانا البواسل الذين يخوضون معارك البقاء والحرية ضد ادارة مصلحة السجون”.

 كما رحب المجتمعون بقرار وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة لانه “يخدم مشروع العدو الصهيوني وتنفيذ ما تم التوافق عليه في هيئة العمل الفلسطيني المشترك، من تثبيت لوقف إطلاق النار وتسليم المطلوبين وانهاء المظاهر المسلحة وعودة أبناء المخيم ومساعدة العائلات المنكوبة وفتح المدارس والعودة إلى حياتهم الطبيعية”.

وفي ختام اللقاء، أكد المجتمعون “ضرورة التنسيق والتعاون مع الدولة اللبنانية بكل مؤسساتها والعمل على تنفيذ الآليات التي تم التوافق عليها لقطع الطريق امام المصطادين بالماء العكر”.

المصدر:الوكالة الوطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى