أخبار لبنان

يعنف زوجته وابنته القاصر ويهددهما.. وهذا ما حل به!

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان بيانًا يفيد بأنها تعمل على مكافحة مختلف أنواع الجرائم، منها جرائم التعنيف الأسري، في مختلف المناطق اللبنانية. وفي هذا السياق، قامت دوريات شعبة المعلومات في بلدة حولا – مرجعيون بالتحقق من معلومات حول قيام شخص بتعنيف زوجته وابنته القاصر وتهديدهما بالقتل باستخدام أسلحة حربية.

بناءً على الاستقصاءات والتحريات التي قامت بها الشعبة، تم التأكد من صحة المعلومات حول التعنيف، وتمكّنت الدوريات من تحديد هوية المتورّط في هذه الجريمة وتوقيفه. تم خلال عملية المداهمة في منزله ضبط بندقية حربية من نوع “م 16” ومسدس حربي مع ممشط.

تم عرض الطفلة القاصر، البالغة من العمر 6 سنوات، على طبيب شرعي لتقديم الفحص الطبي، وتبين أنها تعرضت للتعنيف والضرب، وتظهر آثار الضرب والتعذيب على جسدها، مما استدعى توجيهها لطبيب نفسي لتقديم الدعم اللازم.

بعد التحقيق مع المتهم، اعترف بالجرائم المنسوبة إليه من تعنيف وتهديد بالقتل باستخدام أسلحة حربية. وباستماع إلى إفادة الزوجة، أكدت أنها وابنتها تعرّضتا للضرب والتعذيب من قبل زوجها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم بناءً على إشارة القضاء، وتم تحويله مع المضبوطات المعنية إلى الجهة المختصة لمتابعة القضية.

(ليبانون توداي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى