أخبار لبنان

الشيخ الرفاعي: المضائف انتصرت في معركة الجوع وسننتصر على الحصار الإقتصادي بقيادة نصرالله.

شارك المستشار في العلاقات الدبلوماسية الشيخ مؤمن مروان الرفاعي والسيد منذر الزعبي والأب سيرافيم عضيمة في عدد من المضائف التي توزع مختلف أنواع الأطعمة على حب سيدنا النبي محمد وأهل بيته عليهم الصلاة والسلام، وكان مسك ختامها مضيف ثار الله في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وفي مقابلات مع مواقع إلكترونية ووسائل إعلام متعددة تحدّث الشيخ الرفاعي باسم الوفد قائلاً:” إن ما نراه من انتشار هائل لعدد كبير من المضائف التي توزع الطعام والشراب حبّاً بالحسين ونهجه وتمسُّكاً بفكره الإنساني العالمي وتعظيماً لتضحياته التي بذلها في سبيل نصرة الحق ومواجهة الباطل ومحاربة الفساد والإفساد تؤكد أن ذكر الحسين عزّز الوطنية على صعيد لبنان وأثار روح التعاون بين الناس.

لذلك نرى الحسين اليوم بعد أكثر من ألف سنة حاضرٌ في وجدان هذه الأمة، بل وإنه اليوم أكثر حضوراً في أحبابه ومواليه وأنصاره في محور المقاومة على امتداد منطقتنا. وما هذه المضائف التي تنتشر اليوم وتبذل العطايا باسم الحسين ونهجه إلا مصاديق عملانية لمعادلة قائد المقاومة سماحة السيد حسن نصرالله الذي أكد أننا لن نجوع ولن تجوع مجتمعاتنا وسننتصر.

وبالفعل ما جعنا وصبرنا وتكاتفنا وتعاون أبناء مجتمعنا في عز الأزمة الإقتصادية وانتصرنا بمعركة الجوع، وموعدنا بالنصر على الحصار الإقتصادي بات قريباً وقريباً جداً إن شاء الله”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى