أخبار لبنان

مفتي النبطية دان مجزرة غزة ودعا الى مواجهة “التوحش الفظيع للاحتلال”

دان مفتي وامام مدينة النبطية الشيخ عبد الحسين صادق “المجزرة الارهابية والدموية التي ارتكبها العدو الإسرائيلي بحق الاطفال والنساء والعزل في مدرسة التابعين في قطاع غزة”.

وقال في بيان:”إن مجزرة ‏مدرسة التابعين التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني تجرده عن كل ما يمت ‏الى الإنسانية بصلة، ولقد رأينا حضارة الغرب كيف صفّقت في الكونغرس لسفّاك الدماء، وكيف وقفت بإنسانيةٍ حضارة الاسلام يعبّر عنها المراجع العظام وجهات المقاومة”.

واضاف:” بات في ‏ قناعة العالم بأسره أن ما يشجع هذا الكيان الشاذ على ارتكاب جرائمه البشعة المتواصلة هو الدعم اللامحدود الذي تقدمه له بعض دول الغرب. ‏بالأمس وقفت حضارة الغرب “الإنسانية” في الكونغرس الأميركي ‏تصفق دون انقطاع بحرارة لسفاك الدماء حيال إنجازاته المذهلة من قتل وإبادة وتدمير أحياءٍ بكاملها على رؤوس ساكنيها ودفن الجرحى بجرافاتها وبهم رمق الحياة، وهدم المستشفيات والمدارس والجامعات واغتيالات لا تتوقف، شملت صحفيين كثر وعاملين في منظمات إنسانية ‏وتعدٍّ سافرٍ على سيادة دول أخرى مستخفةً في ذلك كله بكل القرارات والقوانين الدولية، ‏بينما تقف في المقابل حضارة الإسلام أمام المشهد الفلسطيني الدامي، يعبر عنها المراجع العظام وجهات المقاومة في العراق وايران ولبنان واليمن. ‏وقد أحاط بكلامٍ بليغ واضح مرجع الأمة السيد السيستاني في بيانه الأخير حول مجزرة المدرسة بكل نقاط المشهد المأساوي القائم في فلسطين، فدان بأسىً ‏وقوة وحشية الاحتلال، داعيا العالم الى الوقوف في وجه هذا التوحش الفظيع وتقديم المزيد من الدعم الى أهلها الكرام. ‏هذه حضارة الإسلام بنسخها الإنسانية السامية. نسخة أهل البيت عليهم السلام، تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض للابادة حضارة نصرة المظلوم وإدانة الظالم أياً كان المظلوم ومهما طال كان الظالم”.

الوكالة الوطنية للإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى