اخبار اقليمية

موقع عبري : حزب الله ينجح في التسلل عبر الجدران الداخلية باستخدام طائرات تعمل على الذكاء الإصطناعي

 كتب موقع “والاه” العبري اليوم قائلاً : لقد سجّل هذا الأسبوع عدداً قياسياً من الطائرات بدون طيار التي أطلقها حزب الله وتسللت عبر الحدود الشمالية وتم تسجيل الإنذارات حتى طبريا، وقد حاول حزب الله مراراً وتكراراً اختراق طبقات الدفاع الإسرائيلي.

 وأضاف :يتحدى حزب الله الأنظمة الإسرائيلية كل يوم وينجح في التسلل عبر الجدران الدفاعية بأنواع مختلفة من الطائرات بدون طيار المعتمدة على الذكاء الاصطناعي .

يعمل حزب الله على تآكل البنيةالتحتية على الجانب الإسرائيلي، ويُلحق الضرر بالتشكيلات العسكرية الحيوية، ويختبر قدراته العسكرية وقدرات الجيش الإسرائيلي العسكرية ويستعد للمستقبل، وهو قادر على شن هجوم مفاجئ باستخدام مئات الطائرات بدون طيار.

  وأضاف الموقع :جعل “الجيش الإسرائيلي” القبة الحديدية الرقم واحد لاعتراض الطائرات بدون طيار، ولذلك يبذل حزب الله جهوداً كبيرة لتحديد موقع مكونات بطارية القبة الحديدية من أجل إتلافها، وقال مسؤول في القوات الجوية الإسرائيلي أن مثل هذل السيناريو من الممكن أن يحصل في أي لحظة.

على الرغم من الانتقادات الموجهة للجيش الإسرائيلي بشكل عام وسلاح الجو بشكل خاص لعدم استعداده لمواجهة التهديدات في الساحة الجنوبية والشمالية، زعمت مصادر في سلاح الجو أنه حتى الأميركيين يعانون من ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى