أخبار لبنان

نصار: القطاع السياحي هو شريان حياة للعديد من القطاعات

شارك وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار في الاجتماع الـ 49 للجنة الإقليمية للشرق الاوسط، الذي انعقد في البحر الميت في المملكة الاردنية الهاشمية، بحضور الدول العربية الاعضاء في المنظمة العالمية للسياحة.

وفي كلمة له، ثمّن نصار دور منظمة السياحة العالمية وجهودها “لمساندة الدول على المستوى الإقليمي والدولي من خلال مشاريع ومبادرات وبرامج بناءة ومبتكرة، وصولا الى تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2032”.

وأشار نصار إلى “الأثر الاقتصادي والإجتماعي للقطاع السياحي، كونه شريان حياة للعديد من القطاعات والى قوته وعزيمته للتغلب على الأزمات بالشراكة بين القطاعين العام والخاص”، لافتا إلى “التطور الايجابي في الحركة السياحة في لبنان وانعكاساته على اقتصاده وتزايد أعداد الوافدين من العرب والأجانب والمنتشرين اللبنانيين خلال الاعوام الأخيرة”.

وعرض نصار فيديو الحملة الترويجية “أهلا بهالطلة”، التي نالت جائزة أفضل حملة ترويجية عربية من قبل الاتحاد العربي للإعلام السياحي؟

وناقش نصار برنامج العمل للأعوام 2024-2025، مشيرًا الى “انطلاق مشروع الدعم الفني مع المنظمة حول الـ DMO والتقدم الذي حققه لبنان في مجال بيوت الضيافة والإستعداد لمشاركة هذه التجربة الناجحة مع الدول العربية الشقيقة”.

المصدر:الوكالة الوطنية للإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى