مقالات

كتابا موجها إلى معالي وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي

بمصيرٍ مجهول وضعت الخطط

منذ بداية العام الدراسي ونحن نخجل من طلاب أهالي المناطق التي تدمر نتيجة العدوان الإسرائيلي فالأكثرية لم يواكب العام الدراسي كما يجب ، على عكس طلاب المناطق الأخرى ، من هنا بدأت المخاوف على مصير العام في ظل غياب شبه تام لمسؤولية وزارة التربية والتعليم العالي ، فما بالكم وأكثر الفساد والرشاوى والتزوير انطلقت من وزارة التربية وإنتهت بتحقيقات لم تحدد مصيرها بعد.

قلة مسؤولية ، قرارات عشوائية ما بين الاول من حزيران وآخره تخبطات جيل يتربى على عدم المسؤولية وقلة الضمير .

على أعتاب المستقبل نختم ونحدد ، نرسم ونكتب ، نوقع شهادات تقدير واحترام لدم الشهداء والمجاهدين الأبطال الذين يقدمون دماءهم فداء الوطن .

فما بين شهادة النجاح وشهادة الجهاد فرق شاسع لا يعرفه الا عشاق التراب الوطني الصامد والمقاوم من أجل بناء وطن ومستقبل ناجح ..

من رئيسة تحرير موقع sky news lebanon الدكتورة الإعلامية ريما شرف الدين كتابا موجها إلى معالي وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي ، كفاكَ هدرًا بمصير ومستقبل الطلاب ، فلا الأهل ولا الطلاب ولا الكادر التعليمي وسيلة بيد من لا يعرف قيمة التعليم ببلد بات يبيع النجاح والتألق بتزوير تحت مكاتب صنعت من خشبٍ معفن لأن بات ماضيه أفضل من حاضره.

نريد منك جوابا صريحا وواضحا حول وضعية أسس الإمتحانات الرسمية وما مصير طلاب المناطق اللبنانية التي يطالها العدوان الإسرائيلي الغاصب وهل بات التعليم أيضا محرما على البعض من المناطق كما الانتخابات البلدية ؟؟؟؟

بقلم الدكتورة الاعلامية ريما شرف الدين 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى