أخبار لبنان

“العمل الإسلامي” نددت بمجزرة النبطية:لا ينفع مع العدو الا لغة الحديد والنار

ندّدت “جبهة العمل الاسلامي” في لبنان،  “بالمجزرة الرهيبة البشعة التي ارتكبها العدو الصهيوني الغادر أمس في النبطية، والتي أدّت إلى استشهاد سبعة أفراد من عائلة واحدة (برجاوي) إضافة إلى شهداء وجرحى آخرين ارتقوا جرّاء هذه الغارات الوحشية والتي تُضاف إلى مجازره الدموية التي تقترفها يداه يومياً في غزّة العزّة وضفة الأحرار والكرامة”، مؤكدة انه “لا ينفع مع هذا العدو الا لغة الحديد والنار”.

ورأت الجبهة أنّ “هذا العدو الغاصب الحاقد يُنفذ ويرتكب كل جرائمه الدموية، ولا أحد ممن بيده مركز القرار في العالم يُحرك ساكناً، بل أنّ أكثرهم يُصفقون له، ويمدونه بكل ما يلزم من أجل تدمير غزة والقضاء على حركة المقاومة فيها”.

ولفتت الجبهة إلى أنّ “هذه الدماء الزكيّة القانية التي تسقط في لبنان واليمن والعراق وسوريا، إضافة إلى فلسطين المحتلة، إنّما تؤكد بالفعل لا بالقول فقط وحدة الساحات ووحدة محور المقاومة في مواجهة الغطرسة والعنجهية الصهيونية التي بات لا يردعها رادع”.

وأخيرا: تقدّمت الجبهة من “عوائل الشهداء وشهداء المقاومة الاسلامية على طريق القدس بأحرّ التعازي والتبريكات، سائلة المولى لهم الأجر والصبر والثواب، وحسن المآب في جنان الخلد للشهداء الأبرار”.

المصدر: وكالة الوطنية للاعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى