أخبار لبنان

“الصورة إكتملت”… هكذا تم تصويب المسار من حركة “أمل”!

يؤكّد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب أشرف بيضون، أن “من يعرف حركة “أمل” يعرف أنها القلب النابض للمقاومة، والإمام السيد موسى الصدر هو من أطلق هذه المقاومة منذ اللحظة الاولى، وبالتالي شهر شباط هو شهر الإنتصارات والتضحيات وتحديدًا إنتفاضة 6 شباط هي أول وجه من أوجه المقاومة التي كسرت الهيمنة الصهيونية على لبنان، وكانت فعل لتصويب المسار وفتح آفاق جديدة في مواجهة العدو”.

ويقول في حديثٍ لـ”ليبانون ديبايت”: “الصورة إكتملت بتشييع 3 شهداء من حركة أمل في ساحة القسم بمدينة صور التي سميت باسم الإمام الصدر وبالمكان الذي أقسم فيه بدماء الشهداء وكل تضحياتهم”، مشددًا على أن “الحركة ليست طارئة على هذا الأمر وهي أم الصبي في المقاومة، وبالتالي كلما فكّر العدو الإسرائيلي أن يعتدي على شبر من الأراضي اللبنانية حتمًا سيرى مواجهة كبيرة وهو يعي ذلك جدًا”.

وحول تطورات الأوضاع في الجبهة الجنوبية؟ يُشير بيضون إلى أن “الكيان الصهيوني يعتدي بشكل يومي على لبنان ومنذ صدور القرار 1701 وحتى الآن لم تتوقف إعتداءاته على سماء وأرض لبنان، لذلك عليه وقف إعتداءاته والإنسحاب من الأراضي اللبنانية المحتلة وعندها لكل حادث حديث”.

المصدر: Lebanon debate.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى