أخبار لبنان

إيهاب حماده: نعاهد على المضي في نهج الشهداء وحفظ المقاومة

أطلقت جمعية مؤسسة جهاد البناء الانمائية_مديرية البقاع حملات تشجير تحت شعار “شجرنا بيحمي”، عند اضرحة الشهداء على طريق القدس في قضاء الهرمل برعاية عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب إيهاب حماده وحضوره الى عائلات الشهداء، مؤسسة الشهيد والفعاليات والأهالي.

ففي بلدة الميدان، زرعت شجرة باسم الشهيد حاتم علي جعفر عند ضريحه، في حضور عائلة الشهيد بالاضافة الى زراعة 200 غرسة في البلدة، بالتعاون مع فوج المرتضى في جمعية كشافة الإمام المهدي، كذلك تم توزيع 1000 غرسة على المارة لتزرع باسم الشهيد.

وفي بلدة البريج_ الشربين، زرعت غرسة زيتون باسم الشهيد مهدي علي ناصرالدين، في حضور عائلة الشهيد ، رئيس بلدية الشربين علي زين ناصر الدين، الذي أعلن إطلاق إسم الشهيد مهدي على شارع البريج_ الشربين، وفاء لدماء الشهداء و تضحياتهم، كما تمت زراعة ٣٠ غرسة حول ضريح الشهيد.

وفي روضة حي الدورة الشمالية في المدينة، زرعت غرسة عند ضريح الشهيد عماد محمد الرشعيني باسمه، في حضور رئيس بلدية الهرمل صبحي صقر وعائلة الشهيد كما تمت زراعة ٣٠ غرسة في الروضة بالتعاون مع فوج أبي الفضل العباس في كشافة الامام المهدي.

واكد حمادة خلال الحملة، أننا “في هذه الأرض المباركة نزرع شجرا يمثل الحياة والبركة في الأرض المباركة، التي دفن فيها هؤلاء الشهداء، لنعبر لهم عن وفائنا من خلال ارتباطنا بالأرض التي دفعوا من اجل صونها وحمايتها دماءهم لتحرير وسلامة هذه الأرض، ولترفرف فوقها راية الكرامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى