اخبار اقليمية

قناة عبرية تتحدث عن العبوة الناسفة التي انفجرت بقوة إسرائيلية بنابلس

تحدثت وسائل إعلام عبرية، اليوم السبت، عن العبوة الناسفة التي استهدفت قوات من جيش الاحتلال، خلال اقتحامها مدينة نابلس، قبل أيام.

وقالت القناة “12” العبرية: “إن الطريقة التي تم بها تفعيل العبوة في نابلس ضد قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، تشير إلى تطور عملية التعلم التي تقوم بها المنظمات في الضفة الغربية”.

وأضافت: “يتم إلقاء عشرات العبوات كل ليلة ضد جنود الجيش، وحتى اليوم، معظم العبوات بدائية ومصنعة بناءً على المعرفة والمساعدة من غزة ولبنان”.

وتابعت:” بالنسبة للجيش، من الواضح أنها مسألة وقت فقط حتى يتمكنوا من تهريب عبوات احترافية إلى الضفة، والتي أضرارها أكبر بكثير”.

وأصيب ضابط وثلاثة من جنود الاحتلال، مساء الأربعاء، بتفجير عبوة ناسفة استهدف قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام المنطقة الشرقية لنابلس لتأمين اقتحام المستوطنين لمنطقة قبر يوسف.

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال إصابة ضابط وثلاثة جنود خلال عملية تأمين اقتحام مستوطنين إلى قبر يوسف في نابلس، بعد مرور قوة راجلة بالقرب من العبوة التي انفجرت.

وأعلنت مجموعات “عرين الأسود” أن العبوة التي انفجرت بجنود الاحتلال في نابلس زرعها الشهيد عايد القني من عرين الأسود، وأوقعت إصابات محققة في جنود الاحتلال.

المصدر: فلسطين الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى