أخبار عالمية

أنصار ترامب مستعدون لإنقاذ أميركا بالمنجل والبندقية

أبدى تيار من أنصار الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، استعداداهم للانتقام من إدانة هيئة محلّفين في نيويورك الرئيس السابق بكلّ التّهم الـ34 الموجّهة إليه في قضية تزوير سجلات محاسبية لإخفاء دفعه أموالا لشراء صمت ممثلة أفلام إباحية، في تطور مزلزل يأتي قبل خمسة أشهر من الانتخابات الرئاسية التي يسعى من خلالها إلى العودة إلى البيت الأبيض، على ما أوردت “رويترز”.

وتوجه ترامب بعد قرار الإدانة إلى الباب خلف منصة الشهود، فيما كل العيون شاخصة إليه، ورسم العبوس على وجهه استعدادا لمواجهة كاميرات التلفزيون التي تنتظره في رواق مبنى المحكمة القديم.

وبينما بدا الإحباط على فريقه، أكد الرئيس السابق أن “الحكم الحقيقي سيصدر في الخامس من تشرين الثاني وسيصدر عن الشعب”، في إشارة الى تاريخ الانتخابات الرئاسية.

لكن بعض أنصاره الأكثر جموحاً خالفوه الرأي، وقالوا إن هذا الأمر لن يحل بالتصويت!.

ورد أنصاره بعشرات المنشورات المحرضة على العنف عبر الإنترنت، وفقا لمراجعة وكالة “رويترز” للتعليقات على ثلاثة مواقع إلكترونية مؤيدة لترامب وهي منصة “تروث سوشال” المملوكة له و”باتريوتس ون” و”جيتواي بانديت”.

ودعا بعض المؤيدين إلى استهداف أعضاء هيئة المحلفين، فيما طالب البعض الآخر بإعدام القاضي خوان ميرشان، وذهب آخرون إلى حد الدعوة إلى حرب أهلية وتمرد مسلح.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى