أخبار عربية

القسام لعائلات أسرى الاحتلال: بأوامر من نتنياهو.. “جيشكم” أهان كرامة أبنائكم أحياءً وأمواتاً

نشر الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، مقطع فيديو وجّهت عبره رسالةً إلى عائلات الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة.

وأرفقت كتائب القسّام الفيديو بعبارة موجّهة إلى عائلات الأسرى، قالت فيه: “جيشكم عبر أوامر من نتنياهو أهان كرامتهم أحياءً وأمواتاً”.

وعرضت “القسّام” في الفيديو تصريحات لرئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، زعم فيها “العمل على كل إعادة الأسرى، منذ بداية الحرب”.

كما أظهرت تصريحات للوزير في “الكابينت”، بيني غانتس، ادّعى فيها “بذل جهد جبّار من أجل إعادة الأسرى”، وأخرى مشابهة للمتحدث باسم “جيش” الاحتلال، دانييل هاغاري، يزعم فيها “فعل كل شيء، وبكل الجهود، من أجل إعادة الأسرى”.

ثم أوردت “القسّام” عبارة موجّهةً إلى عائلات الأسرى، قالت فيها: “هكذا يقتل نتنياهو وجيشه ومجلس الحرب مواطنيكم في الأسر”، لتتبع هذه العبارة صور لأسرى إسرائيليين قُتلوا من جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

كذلك، حثّت عائلات الأسرى على أن تسأل نتنياهو والوزراء عن أسماء هؤلاء الأسرى القتلى، مؤكدةً أنّهم “يعرفونهم جيداً”.

وبعد ذلك أكدت كتائب القسّام أنّ الحكومة الإسرائيلية ستعيد الأسرى إلى أهلهم بالتوابيت، محذّرةً من أنّ الوقت ينفذ بالنسبة لهم.

ونشرت كتائب القسّام الفيديو بعد أن وجّهت رسالةً إلى عائلات الأسرى الإسرائيليين في غزة، دعتهم فيها إلى “ترقّب ماذا يفعل جيشهم بأبنائهم، بأوامر من نتنياهو”.

المصدر:الميادين

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى