أخبار لبنان

جابر خلال تقديمه واجب العزاء في السفارة الإيرانية: لرئيسي وعبد اللهيان الفضل الكبير في دعم حركات المقاومة 

قدّم مدير موقع صدى الضاحية الالكترونية عماد جابر  واجب العزاء بإستشهاد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية سماحة السيد إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان ورفاقهما الشهداء الذين قضوا بحادث تحطّم المروحية التي كانوا على منها في محافظة  أذربيجان الشرقية، وذلك في مقر السفارة الإيرانية في العاصمة اللبنانية بيروت. 

وأرسل جابر  تعازيه القلبية إلى قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي وللحكومة والشعب الإيراني، قائلاً “نرفع أكف التّضرّع إلى الله عز وجل أن يتغمّدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، سائلاً الله أن يمنح عائلاتهم وذويهم الصبر والسلوان.” 

وأسف مدير الموقع على الفقد الذي تعيشه إيران اليوم والأمة الإسلامية بخسارتها زعيمين مخلصين صادقين عملا طيلة حياتهما خدمة للشعب والأمة وقضايا محور المقاومة، مشدّداً على أن الجمهورية الإسلامية ستكون أقوى من قبل وستتخطى هذه المحنة كما فعلت في المحن السابقة التي ألمّت بها.

وأضاف جابر: “لن ننس تضحيات الرئيس رئيسي، وعمل الوزير عبد اللهيان، لقد كان لهما الفضل الكبير في دعم حركات المقاومة وقضية فلسطين ولا ننسى أبداً الجهود الدبلوماسية التي بذلت في العالمين العربي والإسللمس وحتى الغربي من أجل هذه القضايا.

ونقول في هذا الصدد: “إن هذا الرحيل المؤلم يزيدنا إصرارًا على مواصلة المقاومة بكل قوة وعزيمة،  والاستمرار في مواجهة العدو الإسرائيلي بكل الوسائل المتاحة. لن نتراجع ولن نستسلم، بل سنظل صامدين وثابتين في وجه الظلم والاحتلال،  

إنا مستمرون في النضال حتى تحقيق الحرية والعدالة لكل من يعاني تحت ظلم الاحتلال.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى