أخبار عربية

ليلى عبد اللطيف السبب … هكذا علّق الجمهور بسبب توقعها الاخير

بعد أن تشاجر أحمد العوضي مع العرافة ليلي عبد اللطيف والتي توقعت بأن يتم الطلاق بينه وبين ياسمين عبد العزيز، أعلنت اليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر الصفحات الرسمية الخاصة بها على الفيسبوك والانستجرام على أنه قد تم الانفصال رسمياً بينهما بين أحمد العوضي بعد أيام من احتفالهم بعيد ميلادها الـ43.

ومن خلال البحث المتكرر من خلال الكثير من المتابعين عن تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي، فقد نشرت ياسمين عبد العزيز على الصفحات الرسمية الخاصة بها منشوراً قائلة فيه، “تم الطلاق الرسمي بيني وبين احمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”، مما أثار غضب وحزن الكثير من المتابعين.

ومن الجدير بالذكر أنه قد انصدم الكثير من المتابعين فور الإعلان على أن الطلاق قد حدث بعد كل توقعات ليلي عبد اللطيف لطلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي في خلال العام الجديد 2024، والتي قد كان أحمد العوضي رد في وقت سابق على كل التوقعات التي أعلنتها خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف بشأن انفصاله عن زوجته النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز،” كذب المنجمون ولو صدقوا”.

ويجب العمل على أنه قد تم الإعلان رسمياً عن طلاق أفضل ثنائي متزوج في الوسط الفني وسط الكثير من التعليقات والتساؤلات من الجمهور عن سبب الطلاق الذي لم يتم الإفصاح عنه حتى الآن.

المصدر: البلد نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى