أخبار لبنان

لقاء تضامني مع اهالي غزة في صيدا والكلمات اكدت الاستمرار في التصدي للعدوان

نظم “الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة” وحركة “حماس” و”الجماعة الاسلامية”، لقاء تضامنياً مع اهالي غزة، بعنوان “مئة يوم هي عنوان النصر الفلسطيني في غزة وبداية الهزيمة الكبرى للكيان الصهيوني”، في مكتب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود في صيدا، في حضور ممثلين عن الاحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية وفاعليات.

الشيخ حمود

والقى الشيخ حمود كلمة أكد فيها “أن الكلام للميدان، ونحن مع أبطال الميدان، مع أبي عبيدة، ومع يحيى السنوار، مع زياد النخالة، ومع السيد حسن نصر الله ان هاجم او تأخر او سالم او ناور او قاتل او تكلم نحن معه في كل الحالات، نحن مع المحور العظيم”. ووصف القضية المرفوعة ضد “إسرائيل” في محكمة العدل الدولية بـ “نسمة هواء عليلة تأتي في وقت حر قائظ”.

الجماعة الاسلامية

والقى كلمة “الجماعة الإسلامية” نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة في لبنان الدكتور بسام حمود الذي دعا إلى “مواصلة التحركات الشعبية من مسيرات وتظاهرات في غزة والضغط على الدول العربية والمنظمات الدولية من أجل وقف العدوان وتقديم الدعم المالي والعسكري للمقاومين”، مؤكدًا “الاستمرار في التصدي للعدوان والدفاع عن أهالي غزة بكل قوة”.

ولفت إلى أن “الكيان الصهيوني هُزم، وما يجري الآن هو تأخير إعلان انتصار غزة وفلسطين والمقاومة”.

حماس

من جهته، أكد مسؤول العلاقات الوطنية في لبنان في حركة “حماس” الدكتور أيمن شناعة، “ان المقاومين سيخرجون في نهاية المطاف من قلب القطاع رافعين رايات النصر وبحضور قيادة المقاومة”، موجهًا التحية “لكل الجهود التي دعمت وساندت أهالي غزة ومقاوميها”.

حزب الله

والقى عضو المجلس السياسي في “حزب الله” الشيخ عبد المجيد عمار كلمة الحزب أعلن فيها “أن كل الجبهات ستشهد تصعيدًا إذا لم يتوقف العدوان على غزة”. وقال: “ما دامت بندقية المقاومة تطلق النار ورجالها ينصبون الكمائن وصواريخها تتصاعد من كل مناطق غزة فهي التي تحاصر العدو”.

المصدر:الوكالة الوطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى