أخبار لبنانسلايدر

“حزب الله” اختتم أنشطته بعيد المقاومة والتحرير في صيدا

اختتم قطاع صيدا في “حزب الله” انشطته الشعبية أحياء لعيد المقاومة والتحرير حيث نظم العديد من الاحتفالات واللقاءات.

واوجز بيان النشاطات، “ففي مدينة صيدا نظمت الشعبة فيها لقاء خاصا مع أحد الكوادر مع عرض فيلم حول قدرات المقاومة الإسلامية ومجاهديها في حضور حشد سياسي وشعبي لبناني فلسطيني في قاعة السيد حسن نصر الله في مجمع السيدة الزهراء عليها السلام في صيدا.

كذلك أقيم في حارة صيدا احتفال حاشد  في مجمع سيد الشهداء في البلدة تحدث فيه مسؤول وحدة العلاقات الدولية النائب السابق السيد عمار الموسوي بكلمة من وحي المناسبة في حضور فعاليات البلدة وتخلله عرض فيلم ولقاء خاص مع أحد كوادر المقاومة.

وانسحبت الأجواء الاحتفالية على بلدة عنقون حيث إقيم حفل إنشادي حاشد في قاعة مجمع الإمام الحسين  في البلدة تحدث فيه معاون رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله النائب السابق الحاج عبد الله قصير عن “معاني الانتصار وقدرة الإنسان على صنع الإنجازات “في حضور فعاليات البلدة وتخلله فقرات انشادية لفرقة الرضا للأناشيد الإسلامية.

أما شعبة زيتا فقد نظمت بدورها لقاء سياسيا في حسينية البلدةمع عرض لفيلم جهادي عن عمليات المقاومة حاضر فيه الإعلامي حسين مرتضى.

وللمناسبة ذاتها أقامت شعبةبلدة عزة احتفالا انشاديا  في النادي الحسيني  للمنشد الحاج حسن الزين ،تخلله كلمة لمسؤول وحدة الإعلام الالكتروني الدكتور حسين رحال . كما نظمت شعبة حومين التحتا لقاء حواريا في حديقة البلدة ولقاء جهاديا مع أحد كوادر الحزب في النادي الحسيني للبلدة بحضور شعبي لافت وعدد من الفعاليات.

وختاماً أقامت  شعبة بلدة إركي مراسم رفع راية المقاومة في ساحة البلدة برعاية رئيس البلدية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى