أخبار لبنان

الرفاعي: ندعم العمليات البطولية التي يقوم بها الإخوة في “حزب الله” في الجنوب

أعلن المستشار في العلاقات الدبلوماسية الشيخ مؤمن مروان الرفاعي، “أننا على استعداد تام للتصدي مع باقي الوطنيين المقاومين في لبنان لأي عدوان قد يتطور عبر الأيام، وندعم العمليات البطولية التي يقوم بها الإخوة في حزب الله في الجنوب اللبناني”.

وقال في بيان: “أمام ما شهدته محافظة عكار منذ ساعات الصباح الأولى من تحليقٍ كثيفٍ للطيران الحربي الإسرائيلي المعادي، نتوجه إلى الله عز وجل بالحمد والثناء أن جعل لنا نصيباً من المواساة لأهلنا في الجنوب وغزة، حيث كان سلاح جو العدو جليّاً واضحاً بهيئته وصوته. وهذا التحليق يأتي في سياق الترويع والتهويل وتخويف الشعب اللبناني من المواجهة مع هذا الكيان المؤقت. وبناء عليه نقول أولاً الحمد لله أن عدونا يعرف أننا في عكار أعداؤه، وأننا لن نوفر جهداً في مواجهة اليهود الصهاينة حتى إزالتهم من الوجود إن شاء الله.

ونؤكد للمقاومة أننا حضنها الحصين والحاضنة الجماهيرية لثقافتها، وخزانها البشري الهادر. وأننا على استعداد تام للتصدي مع باقي الوطنيين المقاومين في لبنان لأي عدوان قد يتطور عبر الأيام. وأننا ندعم العمليات البطولية التي يقوم بها الإخوة في حزب الله في الجنوب اللبناني. وأن اسرائيل التي هي اليوم أوهن من بيت العنكبوت ستذهب ومن طبّع معها إلى مزبلة التاريخ.

فمستقبل المنطقة هنا تحدده شعوب المقاومة والممانعة.

فبمقاومتنا نبني لبنان ونحميه ونعيش بعزة وكرامة وسيادة حقيقية”.

المصدر:الوكالة الوطنية للاعلام

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى