أخبار عالميةسلايدر

موقع صدى الضّاحية والمركز الإسلامي للإعلام يكرّمان شهيدي الميادين: شهادة مشرّفة على طريق القدس

قام وفد من موقع صدى الضّاحية الإلكتروني برئاسة مديره عماد جابر و المركز الإسلامي للإعلام والتوجيه بشخص رئيسه الشيخ محمد اللّبابيدي، بزيارة قناة الميادين حيث تم تقديم واجب العزاء باستشهاد المراسلة فرح عمر والمصور ربيع المعماري وحسين عقيل مباركين أسرة المؤسسة بالشّهادة المباركة..

وضمّ الوفد مديرة العلاقات الإعلامية في الموقع رباب تقي ومسؤولة فريق النّشر زينب وهبي والزّملاء رهف حرب وجواد جابر وحوراء مصطفى ، والمراسلة فاطمة بشير.

وقدّم المركز والموقع دروعاً تكريميّة تقديراً واعتزازاً ووفاء للتضحيات التي قدّمتها القناة على طريق القدس.

واستلم درع المراسلة الشّهيدة فرح عمر زميلها في القناة حبيب عز الدين ممثّلاً جميع زملاء فرح الذين رافقوها في التّغطيات الميدانيّة وفي العمل الإخباري والصّحافي، ودرع المصوّر ربيع المعماري استلمه أحمد دغيم باسم فريق المصوّرين في القناة،
كما كان هناك درع خاص باسم قناة الميادين تقديراً لدورها البارز في تغطية الأحداث في فلسطين وقضايا محور المقاومة، حيث استلم الدّرع رئيس تحرير أخبار الميادين عماد خيّاط.

وأكد مدير المركز الإسلامي للإعلام والتوجيه الشيخ محمد اللبابيدي أنّ قناة الميادين آذت العدو الصّهيوني من خلال جهازها المقدّس الذي لا يقل عن جهاد المجاهدين في ساحات المعركة، مؤكّداً أنّ شهيدي القناة سقطوا على طريق القدس.

كما شدّدت مديرة العلاقات العامة في موقع صدى الضّاحية الإعلامية رباب تقي على أنّ قناة الميادين استحقّت عبر استشهاد اثنين من طاقعمها الإعلامي أن تنال الشهادة المباركة على مذبح الحرّية والشّرف والإعلام المقاوم، ونقلت تحيّات الشعب الفلسطيني إلى القناة والذي يعتبرها قناته، حيث تبذل قصارى جهودها بكل فرق عملها من أجل نقل الحقيقة بالصوت والصورة إن كان لجهة عمليّات المقاومة أو لجهة الاعتداءات الصهيونية.

تقرير الاعلامية رباب تقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى