أخبار لبنان

كمال الخير عزّى بضحايا الكلية الحربية في حمص: للقضاء على الإرهاب بالوسائل كافة

استنكر رئيس “المركز الوطني في الشمال” كمال الخير “استهداف الإرهابيين احتفال تخرج الضباط في الكلية الحربية في حمص الذي كان يحضره الآلاف من المدنيين من أهالي الخريجين، حيث يؤكد هذا الاستهداف للعالم أجمع أن هذه القوى الإرهابية عدوة للإنسانية جمعاء و يجب القضاء عليها بالوسائل كافة أينما وجدت”.

و اعتبر أن “هذا الاستهداف الجبان يؤكد صوابية موقف الدولة السورية بمواجهة الخطر الإرهابي و داعميه منذ اللحظات الأولى لبدء الحرب الكونية على سوريا، كما سيزيد من عزيمة و إصرار الجيش العربي السوري على القضاء على كافة البؤر الإرهابية الموجودة على الأراضي السورية”.

وأكد أن “كل الشرفاء إلى جانب الدولة السورية في الحرب التي تخوضها بمواجهة القوى الإرهابية المدعومة من قوى الشر العالمية و التي تسعى لتقسيم و تفتيت سوريا، إلا إن إرادة الجيش و الأجهزة الأمنية و القيادة في سوريا انتصرت وحطمت المشروع الذي استهدفها أعوامًا، و إن هذه الأعمال الإرهابية هي نتيجة خسارة هذه القوى على أرض المعركة التي لم تحقق أي انتصار في مواجهة الجيش العربي السوري الذي يستبسل رجاله في المعارك البطولية التي يخوضونها على كامل التراب السوري”.

و توجه الخير بأحر التعازي إلى” عوائل الشهداء و إلى القيادة و الجيش و إلى عموم الشعب السوري الشقيق و على رأسهم الرئيس القائد بشار الأسد”، آملاً “الشفاء العاجل للجرحى”.

المصدر:الوكالة الوطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى